اناقة

أفضل طريقة لوضع أحمر الشفاه

أفضل طريقة لوضع أحمر الشفاه

أحمر الشفاه هو رمز من رموز الأنوثة الذي لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عن استخدامه ضمن خطوات وضع المكياج سواء كن يفضلن الألوان الرقيقة والخفيفة أو الألوان النابضة. من أجل ذلك أبدعت العديد من العلامات في ابتكار باقة مميزة من الألوان لترضى جميع أذواق واهتمامات بنات حواء وتمنحهن الفرصة للابحار في عالم الرقة والجمال وتسمح لها بالظهور بشكل …

أحمر الشفاه هو رمز من رموز الأنوثة الذي لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عن استخدامه ضمن خطوات وضع المكياج سواء كن يفضلن الألوان الرقيقة والخفيفة أو الألوان النابضة. من أجل ذلك أبدعت العديد من العلامات في ابتكار باقة مميزة من الألوان لترضى جميع أذواق واهتمامات بنات حواء وتمنحهن الفرصة للابحار في عالم الرقة والجمال وتسمح لها بالظهور بشكل متجدد أمام مرآتها كل يوم لتنطق بكل حيوية وانسجام وثقة من مملكتها وتنثر من هذا الجمال لكل من حولها.

أفضل طريقة لوضع أحمر الشفاه

للحصول على إطلالة جذابة وخالية من العيوب علينا أن نحرص على تقشير الشفاه للتخلص من الخلايا الميتة والقشور المزعجة، في هذه الحالة ننصح باستخدام السكر كأفضل مقشر طبيعي واقتصادي متوفر بكل بساطة في البيت، فقط نقوم بتبليله بالقليل من الماء أو الزبدة كخيار أفضل لتعزيز التأثير المرطب ومن ثمة استخدام المزيج لتدليك الشفاه بلطف.

أصبحت لدينا شفاه رطبة وناعمة نقوم بتجفيفها ثم نستخدم محدد الشفاه بعناية لأنه يساعد على إضفاء لمسمة مميزة على اللون والحصول على الحدود المناسبة وتجنب الأخطاء التي تفسد مظهر المكياج، ثم نقوم باختيار الدرجة المناسبة لنا، ونقوم بتوزيع الحمرة بشكل محكم باستخدام فرشاة ثم يمكنك وضع الملمع أو الاكتفاء بالنسيج الماتي وغير الامع لسيما الفاتح الذي يناسب بشكل أكبر صاحبات البشرة السمراء، استمتعي بالتجربة ولا تنسي أن تشاركينا الصور !

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً