اناقة

طريقة ازالة الشعر نهائياً بحسب صفات الشخصية

طريقة ازالة الشعر نهائياً بحسب صفات الشخصية

تسعى الكثيرات إلى ازالة الشعر الزائد نهائياً لأن هذا يساعد على تعزيز الأنوثة ومضاعفة النعومة، فالملمس الحريريّ الخالي من أي شعر زائد مطلب الفتيات والنساء على اختلاف شخصياتهنّ. ويمكن الاعتماد على طرق مختلفة مثل الليزر والشمع والادوات الكهربائية والوصفات الطبيعية والكريمات وغيرها. ويتحدد هذا عادة بحسب نوع الوبر والبشرة. لكن يمكن اختيار الطريقة الافضل لإزالة الشعر…

تسعى الكثيرات إلى ازالة الشعر الزائد نهائياً لأن هذا يساعد على تعزيز الأنوثة ومضاعفة النعومة، فالملمس الحريريّ الخالي من أي شعر زائد مطلب الفتيات والنساء على اختلاف شخصياتهنّ. ويمكن الاعتماد على طرق مختلفة مثل الليزر والشمع والادوات الكهربائية والوصفات الطبيعية والكريمات وغيرها. ويتحدد هذا عادة بحسب نوع الوبر والبشرة. لكن يمكن اختيار الطريقة الافضل لإزالة الشعر نهائياً بحسب صفات الشخصية ونمط الحياة ايضاً.

ماسكات مذهلة للبشرة الحساسة

الشمع والسكر والكريمات وادوات الحلاقة الكهربائية اضافة الى اللايزر وبعض خلطات نزع الوبر الطبيعية. ويمكن اختيار الطريقة المناسبة بحرية لكن قد يتأثر هذا الاختيار ايضاً بطريقة الحياة والطباع.

الشخصية المتوترة ونمط الحياة السريع

alt

تعيش بعض النساء نمط حياة سريعاً يفرض عليهن الشعور بالتوتر والضغط النفسي. وفي هذه الحالة لا يمتلكن الوقت الكافي لإزالة الشعر الزائد والوبر بطريقة تساعد على الحصول على بشرة ناعمة لوقت طويل. فهذا النمط يفرض عليهن استخدام طريقة الحلاقة التي تعتبر الاكثر سرعة. وهكذا يلجأن الى الشفرة والصابون. لكن من سيئات هذه الطريقة ان الوبر ينمو بعد ذلك بسرعة وان البشرة قد تصاب ببعض الجروح.

أفضل كريمات الترطيب… اختاريها وفق نوع بشرتك

الشخصية الشجاعة

يتأثر اختيار طريقة ازالة الشعر نهائياً بالشخصية والطباع. ففي حال التمتع بالشجاعة وعدم التردد في اخذ القرارات ليس غريباً ان يتم اختيار السكر او الشمع الورقي وان كانت هاتان الطريقتان تسببان الألم في بعض الاحيان اضافة الى نمو البثور الموقتة واحمرار الجلد. ورغم هذا يمكن الحصول بعد ذلك على افضل نتيجة حيث لا ينمو الوبر مجدداً الا بعد مرور 3 اسابيع او اكثر. كما ان هذه الطريقة تخلص البشرة من الخلايا الميتة والبقايا الضارة وتجعلها دائمة النعومة واللمعان.

أفضل كريم تفتيح الجسم

الشخصية المثالية

alt

يعني التمتع بشخصية مثالية الحرص على اداء المهمات على اكمل وجه وعدم تقبل الاخطاء ورفض العيوب و الشوائب في اي سياق. وينطبق هذا على ازالة الشعر الزائد عن البشرة. ففي هذه الحالة تختار المرأة ذات الشخصية المثالية طريقة تساعدها على التخلص من الوبر بشكل تام ومن دون اي بقايا مزعجة. ومن تلك الطرق الشمع الساخن واللايزر. فالطريقة الاولى تحتاج الى بذل الجهد اما الطريقة الثانية فتتطلب الصبر حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة. لكنهما تسمحان في المقابل بالتمتع ببشرة انيقة ونظيفة لأطول مدة ممكنة.

اتّبعي هذه الخطوات لاسترجاع شبابِك

الشخصية غير الماهرة

alt

على عكس المرأة المثالية لا تجيد المرأة غير الماهرة القيام بالكثير من الاعمال ومنها ازالة الشعر الزائد نهائياً. ولهذا يفضل ان تلجأ لهذه الغاية الى شرحات الشمع الورقية. فهي تعتبر طريقة سهلة تساعدها على الحصول على بشرة خالية من الوبر بسهولة ومن دون الحاجة الى بذل جهد كبير. لكن يجب العلم ان هذه الطريقة قد لا تنجح في نزع الشعر القاسي او القصير. ولهذا تنصح المرأة غير الماهرة في اداء الاعمال المختلفة بالاستعانة بالاختصاصيات لتحصل على النتيجة التي تريد.

تنظيف البشرة بعمق بعد موسم الصيف

الشخصية المنظمة

alt

تحب صاحبة هذه الشخصية التخطيط لكل امر قبل القيام به وان تعلق بأمور بسيطة مثل ازالة الشعر عن البشرة نهائياً. ولهذا من الطبيعي ان تلجأ الى طرق مدورسة وذات فائدة بعيدة المدى وان تعتبرها بديلاً لتلك التي تقدم النتيجة المطلوبة لكن لمدة قصيرة. وفي هذه الحالة يمكنها ان تختار طريقة ازالة الشعر باللايزر. فهي سهلة ومضمونة وتساعد على تنظيف البشرة لمدة طويلة.

كيف أحصل على شفاه رطبة بأبسط الوصفات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً