خواكين فونيكس يكشف سبب تردده في تجسيد الجوكر

خواكين فونيكس يكشف سبب تردده في تجسيد الجوكر

أكد النجم الحائز على الأوسكار خواكين فونيكس، أن ضحكة الجوكر كانت سبباً أساسياً في تردده لقبول بطولة الفيلم، حيث أشار إلى اعتقاده بعدم امتلاكه الاحتياجات والصفات الأساسية التي تساعده على تجسيد شخصية أمير الجريمة التي تتميز بالجنون والجموح. كشف فونيكس أنه رفض القيام ببطولة الجوكر بعد عرضه عليه، في حال عدم تمكنه من أداء ضحكة الجوكر الشهيرة، قائلاً …




خواكين فونيكس في


أكد النجم الحائز على الأوسكار خواكين فونيكس، أن ضحكة الجوكر كانت سبباً أساسياً في تردده لقبول بطولة الفيلم، حيث أشار إلى اعتقاده بعدم امتلاكه الاحتياجات والصفات الأساسية التي تساعده على تجسيد شخصية أمير الجريمة التي تتميز بالجنون والجموح.

كشف فونيكس أنه رفض القيام ببطولة الجوكر بعد عرضه عليه، في حال عدم تمكنه من أداء ضحكة الجوكر الشهيرة، قائلاً “شاهدت العديد من مقاطع الفيديو كما قرأت في سيناريو العمل أن الضحكة يجب أن تبدو وكأنها ممزوجة بمشاعر الألم”.

كما أشار مخرج العمل تود فيليبس إلى الصعوبة التي واجهها في القيام بذلك، خاصة أن للجوكر أكثر من ضحكة مختلفة، كان أبرزها “ضحكة الألم”، ومن أجل تقمص ذلك عرض على فونيكس عدد من مقاطع الفيديو لأشخاص عانوا من نوبات الضحك المرضي، نتيجة تعرضهم لصدمات.

يدور الفيلم حول نشأة أرثر فليك، الذي يتعرض للمهانة والإذلال بسبب مهنته إلى جانب الصعوبات الحياتية والمجتمعية والمشاكل المرضية التي صنعت منه شخصية الجوكر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً