اناقة

منتجات تضمن لك ثبات المكياج لمدة 24 ساعة

منتجات تضمن لك ثبات المكياج لمدة 24 ساعة

تستمتع كل سيدة بالجلوس أمام المرآة للتأنق والتجمل والظهور بأحلى صورة لكنها تواجهًا تحديًا بعد وضع المايك آب يتمثل في كيفية المحافظة عليه ثابتًا طيلة اليوم ودون أن تخفيه أو تؤثر عليه أي عوامل خارجية من ذلك الحرارة والرطوبة. وقد تفطنت لهذه النقطة العديد من العلامات التجارية فيما أبدعت ميبيلين في تطوير تشكلة رائعة ” Superstay 24H ” مكونة من …

تستمتع كل سيدة بالجلوس أمام المرآة للتأنق والتجمل والظهور بأحلى صورة لكنها تواجهًا تحديًا بعد وضع المايك آب يتمثل في كيفية المحافظة عليه ثابتًا طيلة اليوم ودون أن تخفيه أو تؤثر عليه أي عوامل خارجية من ذلك الحرارة والرطوبة. وقد تفطنت لهذه النقطة العديد من العلامات التجارية فيما أبدعت ميبيلين في تطوير تشكلة رائعة ” Superstay 24H ” مكونة من باقة من المنتجات التي تساعد على تثبيت المكياج بشكل رائع طيلة اليوم : برايمر، كريم الأساس، كونسيلر، مثبت المكياج تابعينا للتعرف بشكل مفصل على هذه التشكيلة المميزة.

البرايمر من ” Superstay 24H “

alt

يساعد وضع البرايمر على خلق طبقة تمهيدية لتهيئة البشرة وجعلها أكثر سلاسة ومرونة لتثبيت كريم الأساس لأطول فترة ممكنة ويساعد برايمر هذه التشكيلة على خلق طبقة فائقة النعومة وعلى تضييق المسام الواسعة باحترافية ويمنحك إطلالة خالية من العيوب والندوب.

كريم الأساس من ” Superstay 24H “

alt

مثلما توحي تسميته تمامًا إنه الأساس لوضع المكياج وهو المكون الأكثر فعالية في إخفاء عيوب البشرة والحصول على تغطية مثالية تدوم طيلة اليوم ولعل “ميبيلين” نجحت بتميز في صناعة هذا المنتج الذي توّجته مجلة Allure العالمية بجائزة “Best of Beauty” والذي يضمن لك التمتع بإشراقة مفعمة ويوفر لك 6 درجات متباينة من اللون حتى تختارى ما يلائمك تماما مع توفير تركيز خفيف ونسيج متناسق وخالي من الكتل طيلة اليوم، وأفضل ما في الأمر أن تركيبته خالية من الزيوت بما يجنبك الخوف من أي تأثيرات سلبية على البشرة. ويمكن تطبيقه من خلال وضع نقاط خفيفة على أماكن مختلفة من الوجه والرقبة ومن ثم استخدام الفرشاة المناسبة لتوزيعها بتساوى على كامل الوجه.

الكونسيلر من ” Superstay 24H “

alt

الكونسير هو الحل المثالي لتغطية الهالات السوداء التي تعاني منها فئة مهمة من السيدات وقد حرصت “ميبيلين” في تشكيلتها الجديدة على تصميم كونسيلر ممتاز في إخفاء هذا النوع من العيوب وحرصت على أن تدوم تركيبته على البشرة بشكل مثالي لمدة 24 ساعة مع تقنية مقاومة للاحتكاك ولمختلف العوامل الجوية، مع توفير خيار بين لونين سيلائم أحدهما بلا شك لون بشرتك. كل ما عليك فعله هو توزيع هذا السائل على محيط العينين السفلي ومن ثم التربيت بلطف حتى يتمازج بشكل مثالي مع كريم الأساس.

مثبت المكياج Superstay 24H

alt

مثبت المكياج من “ميبيلين “هو اللمسة الأخيرة التي تضمن لك إطلالة جميلة ورائعة طيلة اليوم دون أن تخافي من اي تقلبات جوية حيث لن تزعجك درجات الحرارة أو الرطوبة وبرودة الشتاء وسيحافظ مكياجك على ثباته بشكل ممتاز، فقط هزي زجاجة المثبت وابعديها عن الوجه حوالي 10 سم ثم رشي على الوجه باتجاه عقارب الساعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً