فنادق دبي تطرح عروضاً على الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

فنادق دبي تطرح عروضاً على الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

طرحت عدد من فنادق دبي عروضاً على الإقامة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، لتقدم للزوار فرصة رائعة لقضاء عطلة تناسب الجميع. وتقدم مجموعة إعمار للضيافة إقامة في قلب مدينة دبي، حيث يتمكن الضيوف حجز ثلاثة أيام أو أكثر في أي من فنادق فيدا أو فنادق العنوان في دبي والحصول على خصم 15% على سعر …

ff-og-image-inserted

طرحت عدد من فنادق دبي عروضاً على الإقامة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، لتقدم للزوار فرصة رائعة لقضاء عطلة تناسب الجميع.

وتقدم مجموعة إعمار للضيافة إقامة في قلب مدينة دبي، حيث يتمكن الضيوف حجز ثلاثة أيام أو أكثر في أي من فنادق فيدا أو فنادق العنوان في دبي والحصول على خصم 15% على سعر الغرفة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعائلات الحصول على خصم 50% عند حجز الغرفة الثانية.

ويتيح فندق “سيزرز بالاس بلوواترز” للضيوف سواء كانوا بمفردهم أو برفقة العائلة، والحصول على خصم 15%، ويتضمّن هذا العرض فطور مجاني وعشاء، بالإضافة إلى إمكانية استكشاف المعالم الترفيهية والمطاعم الجديدة على الجزيرة.

بينما يتيح منتجع حبتور جراند الواقع قرب منطقة جي بي آر ويقدم للضيوف فرصة الحصول على ترقية حصريّة، كما يمكن حجز غرفة “كلوب” والاستمتاع بترقية مباشرة إلى غرفة “كلوب أوشن فرونت” ذات الإطلالة البحرية، بالإضافة إلى ذلك، احصل على خصم 25% في مجموعة من المطاعم، مع دخول مجاني إلى “كلوب لاونج” وخدمة “واي فاي” مجانية.

ويتمكن ضيوف دبي من الاحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بيوم مُميّز في السبا الحائز على العديد من الجوائز في فندق “والدورف أستوريا”، والحصول على خصم 20% على مجموعة من العلاجات المُختارة في هذه الوجهة الفاخرة، بالإضافة إلى خصم 25% في أي من مطاعم الفندق بما في ذلك “سوشال باي هينز بيك”، وLAO، و”بالم أفنيو”، و”ميزري”.

ويقدم فندق إيميريتس جراند ذو الـ47 طابقاً للضيوف فرصة للإقامة لمُدّة ثلاث ليالي أو أكثر، والحصول على خصم 15% على الغرفة الأولى، و50% إضافية على الغرفة الثانية.

كما يمكن للمواطنين السعوديين الإقامة بالقرب من مول الإمارات والاستفادة من العرض الرائع من فندق كمبنسكي، بالإضافة إلى خصم 15% على حجز الغرفة، سيحصل السعوديون على خصم 20% في أي من مطاعم الفندق مع بطاقتين مجانيّتين للأطفال لدخول سكي دبي.

وبدءاً من 19 سبتمبر، يمكن حجز غرفتين في فندق “إنتركونتينتال دبي مارينا” بتكلفة 940 درهم أو أكثر، والحصول على وجبتي فطور مجاناً لشخصين، بالإضافة إلى خدمة “واي فاي” مجانية، وخدمة ركن السيارات خلال فترة إقامتهم.

ويمكن حجز إقامة في جناح “فايسروي” الفاخر مع أسعار مميزة تبدأ من 950 درهماً لليلة، والحصول على غرفة عائليّة مُتّصلة مجاناً، ويتضمّن هذا العرض المُميز فطوراً شهيّاً لشخصين بالغين مع طفلين.

ويتمكن الضيوف من التسجيل في “ماريوت بونفوي” برنامج الولاء الجديد من ماريوت، واحصل على خصم 25% عند حجز الغرف في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، بالإضافة إلى فطور مجاني، وتتضمّن هذه الوجهة الفاخرة 18 مطعماً مُميّزاً وخمسة أحواض سباحة، وأجواء رائعة لقضاء أروع الأوقات في دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً