اناقة

قفاطين أنثوية من وحي الفنانة بلقيس

قفاطين أنثوية من وحي الفنانة بلقيس

ظهرت الفنانة بلقيس فتحي بأكثر من زيّ تقليدي، كان أبرزها الزيّ التقليدي المغربي القفطان، الذي يُعتبر من أقدم الألبسة التقليدية المنتشرة من قديم الزمان والرائجة إلى الآن. تميَّزَت بلقيس بتنسيقه بأشكال مختلفة وألوان أنثوية، ويمكن أن تستوحي منها اطلالاتكِ المميزة، التي تتناسب مع أغلب الفئات العمرية. اطلالات بلقيس فتحي تألقت بلقيس بـ قفطان عصري أبيض بنقوش فضية…

ظهرت الفنانة بلقيس فتحي بأكثر من زيّ تقليدي، كان أبرزها الزيّ التقليدي المغربي القفطان، الذي يُعتبر من أقدم الألبسة التقليدية المنتشرة من قديم الزمان والرائجة إلى الآن. تميَّزَت بلقيس بتنسيقه بأشكال مختلفة وألوان أنثوية، ويمكن أن تستوحي منها اطلالاتكِ المميزة، التي تتناسب مع أغلب الفئات العمرية.

اطلالات بلقيس فتحي
اطلالات بلقيس فتحي

تألقت بلقيس بـ قفطان عصري أبيض بنقوش فضية وفصوص عدة ملونة، وقفطان زهري مزين بزهور، وأشكال عدة ذهبية، وارتدت قفطانًا أبيض مطرزًا بزهور مميزة وخرزات لؤلؤ زهرية، وظهرت بقفطان سماوي مكشوف الكتفين بتطريزات ذهبية وسماوية، وقفطان من الحرير بلون مميز يجمع بين اللونين البرتقالي والزهري، وطُرِّزَ بزهور ونقوش بيضاء، وصُمِّمَ بأكمام شفافة تميِّزه، وتجمَّلَت بقفطان مليء بالنقوش ومزيَّن بوشاح أزرق مطرَّز بالذهبي، وقفطان أبيض بأكمام شفافة وحزام فضي، واختارت قفطانًا أسود واسعًا بزهور وتطريزات بيضاء، وتزيَّنت بقفطان زهري بنقوش زرقاء وذهبية وحزام ذهبي، كما أطلَّت بقفطان زهري بوشاح منقوش بالذهبي، وقفطان أخضر مليء بالتطريزات الذهبية التقليدية.

اطلالات بلقيس فتحي
اطلالات بلقيس فتحي

إقرئي أيضاً

موديلات عبايات سوداء ماركات آخر موضة 2019

عبايات مريحة للسفر على طريقة تيم الفلاسي

عبايات ملونة بتصاميم جديدة مناسبة للجامعة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً