أرنولد شوارزنيجر يتهم ترامب بالسعى لتقليد نجاحاته

أرنولد شوارزنيجر يتهم ترامب بالسعى لتقليد نجاحاته

للمرة الأولى، كشف النجم الأمريكي أرنولد شوارزنيجر، عن تفسيره المحتمل بسبب تعرضه للسخرية والهجوم علناً من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب وذلك بعد قيامه بتقديم برنامج تلفزيون الواقع “المُتدرب” عام 2017، البرنامج الذي اشتهر بتقديمه في مواسمه الأولى دونالد ترامب قبل توليه الرئاسة. تحدث أرنولد شوارزنيجر، حاكم ولاية كاليفورنيا سابقاً، في مقابلة له مع مجلة ” Men’s Health” عن …




الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر (أرشيف)


للمرة الأولى، كشف النجم الأمريكي أرنولد شوارزنيجر، عن تفسيره المحتمل بسبب تعرضه للسخرية والهجوم علناً من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب وذلك بعد قيامه بتقديم برنامج تلفزيون الواقع “المُتدرب” عام 2017، البرنامج الذي اشتهر بتقديمه في مواسمه الأولى دونالد ترامب قبل توليه الرئاسة.

تحدث أرنولد شوارزنيجر، حاكم ولاية كاليفورنيا سابقاً، في مقابلة له مع مجلة ” Men’s Health” عن أسباب الخلاف والتراشق اللفظي الذي أثاره ضده الرئيس دونالد ترامب، لافتاً أن السبب الرئيسي في ذلك يعود لرغبة الأخير في تقليد نجاحاته ومحاكاة تفاصيل مسيرته، مؤكداً أنه يحاول ذلك باستمرار بسبب إعجابه به.

وتحدث شوارزنيجر عن ذلك، مشيراً لعدد من المواقف والأحاديث التي جمعته سابقاً مع دونالد ترامب، الذي كان دائماً يبدي إعجابه بأدائه في الأفلام وبمهاراته الجسدية والقتالية، مضيفاً: “كان يسألني عن الطريقة التي أتبعها لأتمكن من إقناع المنتجين بشراء هذا المشهد أوالعمل وكيف أبدو مقنعاً للمشاهدين في الأفلام التي أقوم ببطولتها؟”.

كما انتقد شوارزنيجر ترامب بسبب انسحابه من الاتفاق الدولي بشأن المناخ، قائلاً: “ليس لدي أي شيء إيجابي لأقوله عنه”.
كما أوضح أن ترامب لم يستطع حتى اللحظة التصرف كما يمليه عليه منصبه كرئيس، مشيراً أنه واجه المشكلة ذاتها عند تولى منصبه كحاكم لولاية كاليفورنيا في الفترة بين عامي 2003 وحتى 2011، ولكنه أدرك سريعاً أن السياسة هم أن تتمكن من جمع الناس معاً، وهو ما يتطلب جهوداً ووقتاً كبيرين”.

يذكر أن الرئيس ترامب نشر تغريدة سابقة هاجم فيها شوارزنيجر قائلاً “أجل، أرنولد شوارزنيجر كان سيئاً حقاً كحاكم لولاية كاليفورنيا، وحتى أسوأ في برنامج “المتدرب”، ولكنه على الأقل حاول جاهداً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً