خطوات للحصول على بشرة نضرة

خطوات للحصول على بشرة نضرة

البشرة هي من اهم الأمور التي تحتاج العناية اليومية، فهي التي تشعر الانسان بالنقاء والحيوية والنشاط، وان لم تعتني بها فهذا سيضرك نفسيًا ولن تشعري بالراحة، لذا نقترح عليكن نصائح للعناية بالبشرة قبل النوم: صورة توضيحية أولًا، احرصي على إزالة المكياج عن بشرتك بواسطة مزيل المكياج، لأن بقاء المكياج لساعات طويلة على البشرة يؤدي إلى سدّ مسام البشرة…


البشرة هي من اهم الأمور التي تحتاج العناية اليومية، فهي التي تشعر الانسان بالنقاء والحيوية والنشاط، وان لم تعتني بها فهذا سيضرك نفسيًا ولن تشعري بالراحة، لذا نقترح عليكن نصائح للعناية بالبشرة قبل النوم:

alt
صورة توضيحية

أولًا، احرصي على إزالة المكياج عن بشرتك بواسطة مزيل المكياج، لأن بقاء المكياج لساعات طويلة على البشرة يؤدي إلى سدّ مسام البشرة والضرر بصحتها ونضارتها.

ثانيًا، نظّفي بشرتك بعمق باتخدام غسول الوجه النّاعم من دون الحبيبات. هذا سيساعدك على التخلّص من الأوساخ والدهون وبقايا المكياج المكدسة على بشرتك والتي تسدّ مسامها وتؤثّر سلباً على نضارتها وصحتها.

– أخيرًا، ضعي القليل من التونر على بشرتك قبل خلودك للنوم، إذ يساهم في الحفاظ على درجة حموضتها المتوازنة ويساعد على تحسين نسيج الجلد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً