تصاميم درابزين للمنازل العصرية 2020

تصاميم درابزين للمنازل العصرية 2020

للحصول على إطلالة منزل جذابة وأنيقة تناسب الحياة العصرية ستحتاجين سيدتي لاتباع توجهات الديكور الداخلي الذي يتغير في كل مرة بشكل مميز. لا يقتصر الديكور الداخلي على العناية بالألوان بل يرتكز بالأساس على القطع مع التصاميم الكلاسيكية المعهودة في كل ما يتعلق بالمنزل. سنسلط الضوء في مقال اليوم على أجمل تصاميم الدرابزين التي تناسب المساحات العصرية والمميزة حسب مهندسة الديكور …

للحصول على إطلالة منزل جذابة وأنيقة تناسب الحياة العصرية ستحتاجين سيدتي لاتباع توجهات الديكور الداخلي الذي يتغير في كل مرة بشكل مميز. لا يقتصر الديكور الداخلي على العناية بالألوان بل يرتكز بالأساس على القطع مع التصاميم الكلاسيكية المعهودة في كل ما يتعلق بالمنزل. سنسلط الضوء في مقال اليوم على أجمل تصاميم الدرابزين التي تناسب المساحات العصرية والمميزة حسب مهندسة الديكور ريهام فرّان.

خامات مميزة للدرابزين

يعتمد الدرابزين بالأساس للحماية حيث يتم وضعه بارتفاع معين عن الأرض، ويمكن صنعه من مواد عديدة مثل الزجاج، الخشب، النحاس، معدن الكروم، الحديد، الحجر الطبيعي. كما يمكن الدمج بين مادتين أثناء التصميم. وعند اختيار أحد الخامات يجب مراعاة خصوصية المساحة التي سيتم وضع الدرابزين فيها.

alt alt alt alt alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً