اناقة

جربي أفضل خلطات خميرة البيرة للعناية بجمالك

جربي أفضل خلطات خميرة البيرة للعناية بجمالك

تعتبر الخميرة بشكل عام أحد أبرز المنتجات التي تستخدم في صناعة المخبوزات اللذيذة والعديد من أصناف الطعام، وبالحديث عن الخميرة لا يسعنا أن لا نتحدث عن خميرة البيرة التي يقع استخراجها من الخميرة بعد عملية التخمر وقد ثبت علميا منافعها المميزة لصحة الجسم وخاصة للجهاز الهضمي وهي أيضا غنية بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها بشرتنا أيضا لتكون…

تعتبر الخميرة بشكل عام أحد أبرز المنتجات التي تستخدم في صناعة المخبوزات اللذيذة والعديد من أصناف الطعام، وبالحديث عن الخميرة لا يسعنا أن لا نتحدث عن خميرة البيرة التي يقع استخراجها من الخميرة بعد عملية التخمر وقد ثبت علميا منافعها المميزة لصحة الجسم وخاصة للجهاز الهضمي وهي أيضا غنية بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها بشرتنا أيضا لتكون مشرقة وصحية. وفي هذا السياق سنقدم لك في مقال اليوم ابرز ماسكات خميرة البيرة حتى تتمكني من الاستفادة من خصائصها الصحبة.

أقنعة خميرة البيرة للبشرة

قناع خميرة البيرة لتقشير البشرة

المكونات: ملعقتين من خميرة بيرة، ملعقة عصير الليمون، ملعقتين من زيت اللوز وملعقتين من السكر

اخلطي خميرة البيرة مع عصير الليمون ثم أضيفي زيت اللوز والسكر مع التقليب بلطف لتتجانس المكونات وتحصلي على عجينة متماسكة مديها على الوجه بالتساوي. انتظري لنصف ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر مع التجفيف وتطبيق الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة.

قناع خميرة البيرة لترطيب البشرة

المكونات: ملعقة كبيرة من خميرة البيرة، ملعقة عسل عضوي، ملعقة خل تفاح، ملعقة زيت زيتون و½ ملعقة صغيرة من الدقيق.

قومي بوضع ملعقة كبيرة من خميرة البيرة في ملعقتين من الماء الفاتر وحركيها قليلا حتى تذوب ثم أضيفي العسل، خل التفاح ، زيت الزيتون والدقيق وقلبي جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس يوضع على بشرة نظيفة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد.

alt

قناع خميرة البيرة لتوحيد لون البشرة

المكونات: ملعقتين من خميرة البيرة، ملعقة عصير ليمون، كوب ماء دافئ، ملعقتين نشا وقطرات من زيت السمسم.

أذيبي خميرة البيرة في الماء الدافئ وليس الساخن ثم أضيفي عصير الليمون و النشا وزيت السمسم وحركي جيدا حتى يتجانس المزيج ثم ضعيه على البشرة و اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل تنظيف البشرة بالماء الدافئ.

قناع خميرة البيرة لمقاومة الخطوط الدقيقة

المكونات: ملعقتين كبيرتين خميرة البيرة، ملعقة كبيرة زيت جوز الهند، قطرات من عصير الليمون وملعقة دقيق.

اخلطي في خطوة أولى خميرة البيرة مع الدقيق ثم أضيفي قطرات من عصير الليمون وزيت جوز الهند وقلبي جيدا حتى يصبح لديك خليط كريمي ضعيه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد مع التجفيف وتمرير قطنة مبللة بماء الورد على البشرة.

قناع خميرة البيرة لتسمين الوجه

المكونات: ملعقتين من خميرة البيرة، ملعقتين من الحليب، ملعقة من الزبادي الطبيعي وقطرات من عصير الليمون.

امزجي الخميرة مع الحليب حتى تحصلي على سائل متجانس ثم أضيفي الزبادي وقطرات من عصير الليمون، مدي المزيج على بشرة نظيفة واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله جيدا بالماء الفاتر.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً