بالفيديو: جنيفر لوبيز تتعرض لموقف محرج بسبب نشطاء حقوق الحيوان

بالفيديو: جنيفر لوبيز تتعرض لموقف محرج بسبب نشطاء حقوق الحيوان

تعرضت النجمة العالمية، جنيفر لوبيز، لهجوم حاد من جانب نشطاء في حقوق الحيوان، أثناء العرض الافتتاحي الأول لفيلمها “Hustlers” في مهرجان تورنتو السينمائي، وذلك بسبب رفضها التخلي عن ارتداء الفراء والجلود الحيوانية، التي تتميز بها أغلب إطلالاتها في الحفلات والمهرجانات الفنية. تجمهر العشرات من نشطاء في حقوق الدفاع عن الحيوان أثناء فعاليات افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي، تنديداً…





تعرضت النجمة العالمية، جنيفر لوبيز، لهجوم حاد من جانب نشطاء في حقوق الحيوان، أثناء العرض الافتتاحي الأول لفيلمها “Hustlers” في مهرجان تورنتو السينمائي، وذلك بسبب رفضها التخلي عن ارتداء الفراء والجلود الحيوانية، التي تتميز بها أغلب إطلالاتها في الحفلات والمهرجانات الفنية.

تجمهر العشرات من نشطاء في حقوق الدفاع عن الحيوان أثناء فعاليات افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي، تنديداً بظهور جنيفر لوبيز في أكثر من مناسبة، مرتدية ملابس مصنوعة من جلود الحيوانات وفرائها، حاملين لافتات كُتب عليها “لوبيز لا تحب الحيوانات” و”توقفي عن ارتداء الجلود الطبيعية”، وذلك أثناء لحظات مرورها على السجادة الحمراء.

وفي محاولة لتسجيل اعتراضهم، قاموا بشكل مفاجئ بإلقاء اللافتات والمنشورات الاحتجاجية على السجادة الحمراء، التي سارعت إحدى منظمات الحفل لالتقاطها على الفور، فيما حاولت لوبيز تجاهل تلك النداءات وتجنب الالتفات إليها، اللافت أن لوبيز لم تكن ترتدي حينها أي من الجلود الطبيعية، حيث ظهرت بفستان أصفر طويل من الستان اللامع.

يذكر أن دار الأزياء الفرنسية “شانيل” أعلنت العام الماضي، توقفها عن إنتاج الملابس والإكسسوارات المصنوعة من فراء الحيوانات والجلود بأنواعها، وذلك استجابة لمطالبات نشطاء حقوق الحيوان وحفاظاً على المعايير الأخلاقية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً