غارات تستهدف الميليشيات الإيرانية بالبوكمال

غارات تستهدف الميليشيات الإيرانية بالبوكمال

أفاد نشطاء للمرصد السوري اليوم الإثنين، أن طائرات مجهولة الهوية استهدفت آليات وتمركزات للقوات الإيرانية والميليشيات الموالية لها في منطقة الحزام الأخضر بمنطقة البوكمال، ومناطق أخرى قرب الشريط الحدودي بين سوريا والعراق. وأشار مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن، إلى أن هناك قواعد عسكرية إيرانية في هذه المناطق التي استهدفتها الضربات، وكشف عن أن هناك معلومات عن…




غارات على منطقة البوكمال السورية (أرشيف)


أفاد نشطاء للمرصد السوري اليوم الإثنين، أن طائرات مجهولة الهوية استهدفت آليات وتمركزات للقوات الإيرانية والميليشيات الموالية لها في منطقة الحزام الأخضر بمنطقة البوكمال، ومناطق أخرى قرب الشريط الحدودي بين سوريا والعراق.

وأشار مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن، إلى أن هناك قواعد عسكرية إيرانية في هذه المناطق التي استهدفتها الضربات، وكشف عن أن هناك معلومات عن خسائر بشرية في هذه الضربات، لكن ليس هناك تفاصيل عن حجم الخسائر والأضرار المادية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان وثق في 17 يونيو(حزيران) العام الماضي، مقتل 55 من القوات الإيرانية والميليشات الموالية لها من جنسيات غير سورية وعناصر من قوات النظام، في الضربات الجوية الإسرائيلية التي استهدفت مواقع مشتركة للإيرانيين والنظام والميليشات في منطقة الهري بالقرب منطقة البوكمال أقصى شرق دير الزور عند الحدود السورية العراقية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً