شرطة أبوظبي: درء خطر المخدرات عن الأبناء مسؤولية مشتركة

شرطة أبوظبي: درء خطر المخدرات عن الأبناء مسؤولية مشتركة

دعت شرطة أبوظبي، الأسرة والمدرسة والمجتمع والإعلام، ورواد التواصل الاجتماعي، إلى الإسهام في توعية الأبناء بمخاطر المخدرات.وقالت إن مكافحة المخدرات مسؤولية مجتمعية، والأسرة تعد خط الدفاع الأول للتصدي لهذه الآفة ومنع انتشارها، لتأثيرها السلبي في كل ما يخص المجتمع. وأكد المقدم حمد الكعبي، مدير إدارة التوعية والرعاية اللاحقة بالإنابة، في مديرية مكافحة المخدرات، أهمية دور الأسرة …

emaratyah

دعت شرطة أبوظبي، الأسرة والمدرسة والمجتمع والإعلام، ورواد التواصل الاجتماعي، إلى الإسهام في توعية الأبناء بمخاطر المخدرات.
وقالت إن مكافحة المخدرات مسؤولية مجتمعية، والأسرة تعد خط الدفاع الأول للتصدي لهذه الآفة ومنع انتشارها، لتأثيرها السلبي في كل ما يخص المجتمع.
وأكد المقدم حمد الكعبي، مدير إدارة التوعية والرعاية اللاحقة بالإنابة، في مديرية مكافحة المخدرات، أهمية دور الأسرة في تنشئة الأبناء التنشئة الصالحة، وفق الأسس السليمة المرتبطة بقيمنا وعاداتنا الأصيلة. مشيراً إلى أنها تمثل درعاً واقية من مخاطر المخدرات. وحث المدارس على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للتعريف بطرائق التعامل مع المدمنين، ووسائل إرشادهم إلى الصواب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً