ابن علوان يدشن حوكمة التحسين ومنصة المقارنات المعيارية

ابن علوان يدشن حوكمة التحسين ومنصة المقارنات المعيارية

دشن اللواء علي عبدالله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، مشروعي حوكمة التحسين والتطوير المؤسسي، ومنصة المقارنات المعيارية عبر برنامجين إلكترونيين سيكون لهما دور بارز في تطوير الأداء المؤسسي لشرطة رأس الخيمة، ودفعها نحو تحقيق المزيد من النجاح.أكد قائد شرطة رأس الخيمة أن التميز المؤسسي في القيادة يحظى باهتمام واسع؛ لما له من دور بارز…

emaratyah

دشن اللواء علي عبدالله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، مشروعي حوكمة التحسين والتطوير المؤسسي، ومنصة المقارنات المعيارية عبر برنامجين إلكترونيين سيكون لهما دور بارز في تطوير الأداء المؤسسي لشرطة رأس الخيمة، ودفعها نحو تحقيق المزيد من النجاح.
أكد قائد شرطة رأس الخيمة أن التميز المؤسسي في القيادة يحظى باهتمام واسع؛ لما له من دور بارز في تطوير وتحسين خدمات ومهام الشرطة، بما يخدم الارتقاء بمستويات الخدمة المقدمة لجمهور المتعاملين، وينسجم مع رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية في تحقيق الريادة.
حضر تدشين المشروع فريق العمل المكون من العميد علي القرصي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمستشار سيف الشفيري، خبير التميز والأداء المؤسسي والاستراتيجي، والعقيد د. محمد الأحمد، مدير إدارة الخدمات الإلكترونية، والرائد يوسف الطنيجي، رئيس قسم التميز المؤسسي، والملازم أول أحمد الطير، مدير فرع جوائز التميز، وجواهر الشحي، مديرة فرع وحدة المتابعة والتطوير. وتحدث الرائد يوسف الفاروق، رئيس قسم التميز المؤسسي في شرطة رأس الخيمة، عن مشروع حوكمة التحسين والتطوير المؤسسي الذي تقوم آلية عمله على إدراج أي فرص تحسين تصل إلى شرطة رأس الخيمة. وأوضح أن مشروع منصة المقارنات المعيارية يقوم على إدراج جميع طلبات المقارنات المعيارية الداخلية والخارجية في نظام إلكتروني وفقاً لدليل وزارة الداخلية بهذا الشأن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً