عمار بن حميد يبحث مع القنصل الماليزي توطيد العلاقات

عمار بن حميد يبحث مع القنصل الماليزي توطيد العلاقات

استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم، أمس، محمد حسريل بن عبد الحميد، القنصل العام لماليزيا، الذي قدم للسلام على سموّه، والوفد المرافق له، الذي ضم الدكتور حسن بصري الدهان، رئيس جامعة سلطان زين العابدين في ماليزيا.ورحب سموّه، بالقنصل ومرافقيه، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله، لتعزيز أواصر…

emaratyah

استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم، أمس، محمد حسريل بن عبد الحميد، القنصل العام لماليزيا، الذي قدم للسلام على سموّه، والوفد المرافق له، الذي ضم الدكتور حسن بصري الدهان، رئيس جامعة سلطان زين العابدين في ماليزيا.
ورحب سموّه، بالقنصل ومرافقيه، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله، لتعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين، على مختلف الصّعد.
واستعرض اللقاء، العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، وسبل توطيدها في مختلف الميادين.
وأعرب القنصل الماليزي، عن سعادته بلقاء ولي عهد عجمان. مشيداً بعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبلاده، وبما تشهده الإمارات عامة، وعجمان خاصة، من نهضة حضارية شاملة في كل القطاعات.
حضر اللقاء سالم المطروشي، نائب مدير الديوان، وأحمد الغملاسي، رئيس مكتب ولي العهد، ويوسف النعيمي، المدير العام للتشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً