هزاع بن زايد: نتطلع إلى رؤية اسم الإمارات شامخاً في الفضاء

هزاع بن زايد: نتطلع إلى رؤية اسم الإمارات شامخاً في الفضاء

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، فخره بجهود رائدي الفضاء الإماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي.وقال على «تويتر»: «كل التوفيق لرائدي الفضاء الإماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي قبيل توجههما إلى كازاخستان حيث المرحلة ما قبل الأخيرة في 25 الجاري للرحلة المرتقبة إلى محطة الفضاء الدولية.. فخورون بجهودكما ونتطلع إلى رؤية اسم الإمارات …

emaratyah

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، فخره بجهود رائدي الفضاء الإماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي.
وقال على «تويتر»: «كل التوفيق لرائدي الفضاء الإماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي قبيل توجههما إلى كازاخستان حيث المرحلة ما قبل الأخيرة في 25 الجاري للرحلة المرتقبة إلى محطة الفضاء الدولية.. فخورون بجهودكما ونتطلع إلى رؤية اسم الإمارات شامخاً في الفضاء كما على الأرض».
هزاع وسلطان يعاهدان القيادة على رفع اسم الإمارات وعلمها في الفضاء.
من جهتهما، عاهد رائدا الفضاء الإماراتيان، هزاع المنصوري وسلطان النيادي، القيادة الرشيدة، على رفع عــلم واسم الإمارات عالياً في الفضاء، وذلك في ردهما على تغريدة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لأبوظبي أمس على «تويتر»، حيث كتب سموه: «كل التوفيق لرائدي الفضاء الإماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي قبيل توجههما إلى كازاخستان حيث المرحلة ما قبل الأخيرة في 25 الجاري للرحلة المرتقبة إلى محطة الفضاء الدولية.. فخورون بجهودكما ونتطلع إلى رؤية اسم الإمارات شامخاً في الفضاء كما على الأرض».
وفي رده، قال سلطان النيادي، رائد الفضاء الإماراتي الاحتياطي: «كل الشكر لسموكم على المتابعة الحثيثة والأمنيات الصادقة، ومع اقتراب موعد المهمة نعاهد القيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات على بذل كل ما هو ممكن من أجل رفع دولة الإمارات العربية المتحدة من على محطة الفضاء الدولية وأن نكون خير سفراء لدولتنا وللعالم العربي من خلال هذه المهمة».
كما قام هزاع المنصوري، أول رائد فضاء إماراتي بالتعليق على تغريدة سموه بالقول: «شكراً سيدي سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ما وصلنا إليه اليوم هو بفضل دعمكم وتشجيعكم المستمر، ونعدكم أن نرفع اسم الإمارات عالياً في الفضاء بإذن الله».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً