إمام أوغلو يكشف إهدار حزب أردوغان لموارد البلدية

إمام أوغلو يكشف إهدار حزب أردوغان لموارد البلدية

قال عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو للصحفيين اليوم الأحد، إن معرضه في حي يني كابي لمئات السيارات المستأجرة في عهد سلفه، محاولة “لوقف إهدار” موارد المدينة. وأوقف أوغلو مئات السيارات المؤجرة، بما فيها بعض العلامات التجارية الفاخرة، في ميدان عام في إسطنبول لكشف “التبديد السابق للموارد البلدية”، وفقاً لمكتب العمدة.وتردد أن رئيس البلدية السابق المنتمي لحزب الرئيس التركي …




عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو (أرشيف)


قال عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو للصحفيين اليوم الأحد، إن معرضه في حي يني كابي لمئات السيارات المستأجرة في عهد سلفه، محاولة “لوقف إهدار” موارد المدينة.

وأوقف أوغلو مئات السيارات المؤجرة، بما فيها بعض العلامات التجارية الفاخرة، في ميدان عام في إسطنبول لكشف “التبديد السابق للموارد البلدية”، وفقاً لمكتب العمدة.

وتردد أن رئيس البلدية السابق المنتمي لحزب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حزب العدالة والتنمية، الحاكم استأجر السيارات، لكنها بقيت دون الاستفادة منها.

وأنهى إمام أوغلو، من حزب الشعب الجمهوري المعارض الرئيسي، ولاية استمرت 25 عاماً للمحافظين الإسلاميين في إسطنبول، كبرى مدن تركيا، بعد انتخابات 23 يونيو (تموز) الماضي.

وفي حملته الانتخابية، تعهد إمام أوغلو بكشف تفاصيل ما وصفه بـ “إنفاق مهدِر للموارد” و”فساد” في ظل إدارة حزب العدالة والتنمية.

وانتقد وزير الداخلية سليمان صويلو يوم الجمعة الماضي، المعرض الذي أقامه العمدة.

وعندما سئل إذا كان بالإمكان إقالة إمام أوغلو، قال صويلو إنه سيقدم تفاصيل في عطلة نهاية الأسبوع، دون مزيد من التفاصيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً