نبيلة عبيد تشيد بـ “الممر” و”الفيل الأزرق 2″

نبيلة عبيد تشيد بـ “الممر” و”الفيل الأزرق 2″

أشادت الفنانة، نبيلة عبيد، بالمستوى الفني لفيلمي “الممر” و”الفيل الأزرق 2″، حيث حرصت على مشاهدتهما أخيراً في السينما. وقالت عبيد، ، إن السينما المصرية بحاجة إلي نوعية أفلام على شاكلة “الممر”، التي تُبرز بطولات القوات المسلحة المصرية إبان فترة النكسة عام 1967، بحيث يتخذ الشباب من أبطال الجيش قدوة لهم، مضيفة أن الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” يعكس…




نبيلة عبيد (أرشيف)


أشادت الفنانة، نبيلة عبيد، بالمستوى الفني لفيلمي “الممر” و”الفيل الأزرق 2″، حيث حرصت على مشاهدتهما أخيراً في السينما.

وقالت عبيد، ، إن السينما المصرية بحاجة إلي نوعية أفلام على شاكلة “الممر”، التي تُبرز بطولات القوات المسلحة المصرية إبان فترة النكسة عام 1967، بحيث يتخذ الشباب من أبطال الجيش قدوة لهم، مضيفة أن الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” يعكس ازدهار السينما المصرية، وقدرتها على مواكبة السينما العالمية، بحسب قولها.

وتابعت “استمعت بفكرة الفيل الأزرق 2 الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الفانتازيا، كما انبهرت بالتقنيات المستخدمة في العديد من مشاهده، وأود أن أهنيء صناع الفيلمين علي مجهوداتهما العظيمة فيهما”.

فيلم “الممر” من بطولة أحمد عز وهند صبري وأحمد رزق وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة وأسماء أبواليزيد ومحمد فراج، من تأليف وإخراج شريف عرفة، أما “الفيل الأزرق 2” من بطولة كريم عبدالعزيز وهند صبري ونيللي كريم وخالد الصاوي وشيرين رضا، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً