إسرائيل تعتقل متسللين من حدود غزة

إسرائيل تعتقل متسللين من حدود غزة

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن عدداً من الفلسطينيين تسللوا للسياج الحدودي مساء اليوم السبت، واستولوا على معدات عسكرية للجيش الإسرائيلي، قبل أن يتمكن الجيش من إحباط تسلل مجموعة أخرى. وذكر موقع “مفزاك لايف” إن “4 فلسطينيين تسللوا من قطاع غزة إلى الداخل، واستولوا على معدات عسكرية وانسحبوا إلى القطاع، قبل أن تصل تعزيزات عسكرية من قوات الجيش”.وبعد …




عناصر من الاحتلال الاسرائيلي (أرشيف)


قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن عدداً من الفلسطينيين تسللوا للسياج الحدودي مساء اليوم السبت، واستولوا على معدات عسكرية للجيش الإسرائيلي، قبل أن يتمكن الجيش من إحباط تسلل مجموعة أخرى.

وذكر موقع “مفزاك لايف” إن “4 فلسطينيين تسللوا من قطاع غزة إلى الداخل، واستولوا على معدات عسكرية وانسحبوا إلى القطاع، قبل أن تصل تعزيزات عسكرية من قوات الجيش”.

وبعد هذا الحادث، تسللت مجموعة أخرى عبر السياج الحدودي لقطاع غزة، قبل أن يعتقلهم الجيش الإسرائيلي، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية.

وقال موقع صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، إن “الجيش تمكن من اعتقال 3 فلسطينيين حاولوا التسلل من قطاع غزة نحو الداخل”.

وكان الجيش الإسرائيلي قد نشر حواجز في غلاف غزة، في أعقاب اشتباه بحادث أمني، وأغلق عدداً من الشوارع في المناطق المحيطة بغلاف القطاع.

وتصاعدت وتيرة التوتر على حدود قطاع غزة، بعد إعلان الجيش الإسرائيلي أن طائرة مسيرة من القطاع، استهدفت آلية عسكرية إسرائيلية جنوب القطاع، ورد الجيش الإسرائيلي باستهداف مراصد عسكرية تابعة للجناح المسلح لحركة حماس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً