اناقة

طرق طبيعية لتوريد الشفايف والخدود

طرق طبيعية لتوريد الشفايف والخدود

تعتبر الخدود والشفاه الوردية سمة مميزة لصحة جيدة، فالحصول على شفايف وخدود وردية طموح كل امرأة. فأفضل طريقة لجعل الخدود والشفاه جزءاً من مظهرك هي اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب حياة صحية. فإليك طرق طبيعية لتوريد الشفايف والخدود. طرق طبيعية لتوريد الشفايف والخدود عصير ليمون الحمض الموجود في الليمون فعال جداً لتفتيح البشرة. ضعي العصير على شفتيك عن…

تعتبر الخدود والشفاه الوردية سمة مميزة لصحة جيدة، فالحصول على شفايف وخدود وردية طموح كل امرأة. فأفضل طريقة لجعل الخدود والشفاه جزءاً من مظهرك هي اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب حياة صحية. فإليك طرق طبيعية لتوريد الشفايف والخدود.

طرق طبيعية لتوريد الشفايف والخدود

عصير ليمون

الحمض الموجود في الليمون فعال جداً لتفتيح البشرة. ضعي العصير على شفتيك عن طريق تغميس الإصبع في عصير الليمون والفرك على الشفاه أو عن طريق فرك شريحة طازجة من الليمون على الشفاه.

كما يمكنك ان تخلطي الليمون مع العسل لتذوق الحلو وتبييض الشفاه، يحتوي العسل على عامل تبيض يساعد في تقشير وتبييض البشرة ثم توريدها، فضعي طبقة من عصير الليمون والعسل مرتين يومياً لعدة أسابيع لتفتيح الشفاه والخدود.

تقشير البشرة

قشري بشرتك وشفتيك بانتظام لإزالة خلايا الجلد الميتة التي تقلل من اللون الطبيعي. لا يجب أن يكون التقشير معقداً أو مكلفاً، فيمكنك استخدام فرشاة الأسنان والماء الدافئ لتنشيط شفتيك.

دقيق الشوفان غير المطبوخ والمخلوط مع العسل أو الحليب يجعل فرك وجهك لطيف، يزيل الخلايا الميتة من خديك وشفتيك ويساعد على استعادة لونه الوردي.

الشمندر

افركي شفتيك بشريحة من الشمندر لتعزيز لونها الطبيعي الوردي، كما بإمكانك أيضاً استخدام عصير الرمان والكزبرة لتفتيحها وتوريدها. غالباً ما تكون الشفاه داكنة مع التعرض لأشعة الشمس والعمر، ولكن إن فرك الشفاه بالليمون أو الشمندر سيخففها، مما يسمح لها باستعادة لونها الناعم والوردي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً