اناقة

طرق تحديد درجة لون البشرة قبل شراء منتجات الوجه

طرق تحديد درجة لون البشرة قبل شراء منتجات الوجه

يختلف تحديد لون بشرتك وفقاً للوقت الذي تقضينه تحت أشعة الشمس من دون حماية. من الصعب تجميع درجات لون البشرة في فئات ولكن بشكل عام هناك ثلاث فئات مختلفة لتحديد لون بشرتك، فإليك طرق تحديد درجة لون البشرة قبل شراء منتجات الوجه. هناك ثلاث فئات مختلفة لتحديد لون بشرتك، ثلاث أنواع من البشرة: الفاتحة، المتوسطة، والداكنة. درجة لون البشرة …

يختلف تحديد لون بشرتك وفقاً للوقت الذي تقضينه تحت أشعة الشمس من دون حماية. من الصعب تجميع درجات لون البشرة في فئات ولكن بشكل عام هناك ثلاث فئات مختلفة لتحديد لون بشرتك، فإليك طرق تحديد درجة لون البشرة قبل شراء منتجات الوجه.

هناك ثلاث فئات مختلفة لتحديد لون بشرتك، ثلاث أنواع من البشرة: الفاتحة، المتوسطة، والداكنة.

درجة لون البشرة هي كمية الميلانين الموجودة وراثياً في البشرة، البشرة الفاتحة بحاجة إلى حماية الميلانين، فعادةً ما تكون النساء الأكثر حساسية لأشعة الشمس.

أما البشرة المتوسطة فهي مظهر بيج محايد ومتوازن بشكل جيد، يجعل العثور على كريم الأساس المناسب أسهل بكثير.

أما البشرة الداكنة تنشأ عادة من العالم التي تتعرض أكثر لأشعة الشمس.

طرق تحديد درجة لون البشرة قبل شراء منتجات الوجه

انظري إلى وجهك في الضوء الطبيعي

اغسلي وجهك تماماً بعيداً عن أي مكياج، ثم انتظري 15 دقيقة على الأقل وابحثي عن بعض الإضاءة الطبيعية، لأن الإضاءة المختلفة تؤثر على مظهر بشرتك.

ثم خذي مرآة صغيرة واخرجي إلى ضوء الشمس، أو نافذة مضاءة جيداً، لتحديد نغمة بشرتك الطبيعة الخاصة بك.

راقبي خط الفك، عادةً ما يكون أقل تأثراً بتغييرات الألوان من بقية وجهك، للعثور على لون البشرة، تذكري أن الفك هو المكان الذي تحتاجين فيه إلى المزج، لذلك هذا هو الظل الذي تحتاجين إلى مطابقته.

اختبار الفضة و الذهبي

حاولي ارتداء مجوهرات باللون الذهبي أو الفضي لتعرفي إذا كان اللون الفضي يكمل بشرتك بشكل أفضل من الذهبي. فإذا اللون الفضي يناسب بشرتك أكثر من الذهبي فمن المحتمل أن يكون لديك ألوان باردة.

أما إذا كان اللون الذهبي يناسبك بشرتك أكثر فمن المحتمل أن يكون لديك لون بشرة دافئة.

انظري إلى عروقك

في الضوء الطبيعي، تحققي من ظهور الأوردة تحت جلدك، إذا ظهرت عروقك باللون الأزرق أو الأرجواني ، فلديك لون بشرة باردة. أما إذا كانت عروقك تبدو خضراء أو زرقاء مخضرة، فلديك لون بشرة دافئة. وإذا لم تتمكني من معرفة ما إذا كانت عروقك خضراء أو زرقاء، فربما يكون لديك لون بشرة محايدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً