طائرة مسيرة من غزة تستهدف مركبة للجيش الإسرائيلي

طائرة مسيرة من غزة تستهدف مركبة للجيش الإسرائيلي

قال الجيش الإسرائيلي، إن طائرة مُتفجرة أطلقت قنبلة تجاه آلية عسكرية إسرائيلية متمركزة على الحدود الشرقية لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة. وأوضح، أن الحوامة المتفجرة تسللت نحو مستوطنات غلاف غزة وأصابت الآلية العسكرية، مضيفا: “لقد قامت الطائرة المسيرة على ما يبدو بإلقاء عبوة ناسفة في منطقة السياج الأمني، وعادت فورًا إلى داخل القطاع”.وتابع الجيش…




alt


قال الجيش الإسرائيلي، إن طائرة مُتفجرة أطلقت قنبلة تجاه آلية عسكرية إسرائيلية متمركزة على الحدود الشرقية لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأوضح، أن الحوامة المتفجرة تسللت نحو مستوطنات غلاف غزة وأصابت الآلية العسكرية، مضيفا: “لقد قامت الطائرة المسيرة على ما يبدو بإلقاء عبوة ناسفة في منطقة السياج الأمني، وعادت فورًا إلى داخل القطاع”.

وتابع الجيش “المدفعية الإسرائيلية رد باستهداف نقطة رصد لحركة حماس شرق رفح، كما أطلقت طائرة عسكرية، تجاه خلية قامت بإطلاق الحوامة”، مضيفاً “لم تقع إصابات في صفوف القوات، بينما لحقت أضرار طفيفة بمركبة عسكرية”.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي قصف أمس أهدافاً بقطاع غزة رداً على إطلاق خمسة صواريخ تجاه سديروت، حيث اندلع حريق بأحد منازل المستوطنين.
يأتي ذلك بعد استشهاد فلسطينيين اثنين من المشاركين بمسيرات العودة أمس الجمعة وجرح آخرين، حيث اعتبرت الفصائل الفلسطينية أن جيش الاحتلال تعمد استهداف المتظاهرين واستخدام القوة المفرطة ضدهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً