الفنان الإيطالي Luca Valentini لـ”هي” : اتحاد الثقافات المختلفة يمكن أن يُثمر فنَّاً استثنائياً

الفنان الإيطالي Luca Valentini لـ”هي” : اتحاد الثقافات المختلفة يمكن أن يُثمر فنَّاً استثنائياً

سواء أراد سكان وزوار دبي الاستمتاع بمشهد غروب الشمس على امتداد مياه الخليج العربي، أو التطلع بإعجاب إلى ضخامة أطول برج في العالم، فزيارة منتجع بولغري هو الحل الأنسب الذي يجمع بين الاثنان. إذ يمكن الاستمتاع بشاطىء رملي مذهل وسط مشهد أفقي لمدينة دبي الساحرة، مع نفحة من الأجواء الأوروبية التي يتميز بها المرسى ونادي الشاطئ…

سواء أراد سكان وزوار دبي الاستمتاع بمشهد غروب الشمس على امتداد مياه الخليج العربي، أو التطلع بإعجاب إلى ضخامة أطول برج في العالم، فزيارة منتجع بولغري هو الحل الأنسب الذي يجمع بين الاثنان. إذ يمكن الاستمتاع بشاطىء رملي مذهل وسط مشهد أفقي لمدينة دبي الساحرة، مع نفحة من الأجواء الأوروبية التي يتميز بها المرسى ونادي الشاطئ المصممان على غرار الريفيرا الفرنسية.

المنتجع الذي ترتبط به ستة مبان سكنية تضم 173 شقة تطل على البحر، و 15 داراً خاصة، و”نادي الشاطىء”، وأول نادي للمرسى واليخوت تقيمه بولغري.

كما يضم 101 غرفة وجناح إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأثيثها جميعاً بأساليب رائعة وبقطع فاخرة بأعلى مستويات الجودة تعود لأرقى ماركات الأثاث الإيطالية.

وتتميز غرف المنتجع وأجنحته بإطلالات على مدّ العين والنظر على أفق دبي أو مياه الخليج العربي التي تأسر الألباب، فضلاً عن الشرفات الواسعة التي تكفل لضيوف المنتجع الاستمتاع حقاً بهذه المشاهد المذهلة.

فيلات تضمن الخصوصية

بالنسبة للضيوف الذين يتطلعون للخصوصية في مكان مثالي، فإن فئات فيلات المنتجع الخمس تضمن لأفراد الأسر والأصدقاء قضاء تجربة يتم تصميم تفاصيلها وفقاً لرغباتهم. فهذه الفيلات، التي يمكن فتح إحداها على الأخرى، والتي يتراوح عدد غرف النوم فيها بين غرفة واحدة وثلاث غرف، تتراوح مساحاتها بين 175 و 540 متراً مربعاً، وتتوفر فيها جميعاً خدمة الوصيف الشخصي، وسقيفة، وحوض خاص للسباحة.

وتعد الفيلا مكاناً مثالياً لإقامة كبار الضيوف أو للمناسبات الشخصية المحدودة. ولضمان حصول الضيوف على أي من متطلبات الراحة المنزلية التي قد يحتاجون إليها، فإن كلا من هذه الفيلات تشتمل على غرفة معيشة واسعة، وحوض استحمام عميق، وحديقة وارفة غنّاء، وحوض سباحة خارجي كبير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً