5 علماء عرب في “دماء على أبواب الموساد”

5 علماء عرب في “دماء على أبواب الموساد”

كشف مؤلف مسلسل “دماء علي أبواب الموساد”، يوسف حسن يوسف، عن أن تجربته التليفزيونية الجديدة مكونة من 5 قصص درامية لخمس علماء مصريين وعرب. وقال يوسف، ، إن مسلسله لا يتناول قصة حياة عالم الذرة يحيي المشد فقط كما أشيع، ولكنه سيتناول السير الذاتية لكل من المصري سعيد السيد بدير والمصرية سميرة موسى واللبناني حسن رمال …




خالد الصاوي (أرشيف)


كشف مؤلف مسلسل “دماء علي أبواب الموساد”، يوسف حسن يوسف، عن أن تجربته التليفزيونية الجديدة مكونة من 5 قصص درامية لخمس علماء مصريين وعرب.

وقال يوسف، ، إن مسلسله لا يتناول قصة حياة عالم الذرة يحيي المشد فقط كما أشيع، ولكنه سيتناول السير الذاتية لكل من المصري سعيد السيد بدير والمصرية سميرة موسى واللبناني حسن رمال والسعودية سامية الميمني، مضيفاً أنه يهدف لتعريف الأجيال الجديدة بهؤلاء النوابغ الذين استهدفهم الموساد الإسرائيلي بعد تقديمهم لإنجازات علمية، بحسب قوله.

وأوضح أن هناك مفاوضات جارية مع عدد من النجوم والنجمات، ولكنه سُيعلن عنهم بعد الانتهاء من عملية التعاقد الرسمي معهم، لافتاً إلى تعاقده مع الفنان خالد الصاوي على تجسيد شخصية عالم الذرة “يحيي المشد”، لأنه وجده الأنسب لتجسيد هذه الشخصية شكلاً ومضموناً.

يذكر أن مسلسل “دماء على أبواب الموساد” من إخراج عطية أمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً