اناقة

عبايات مطرزة لخريف ٢٠١٩

عبايات مطرزة لخريف ٢٠١٩

التطريزات الفخمة لا غنًى عنها بموضة العبايات، ومع بداية دخول الخريف ٢٠١٩ ، سوف تزداد الخامات ثقلًا وفخامة، بهذه التطريزات، لتتألق الصبايا باطلالات عبايات مميزة بهذا الموسم.وما بين خامات الساتان السميكة، والجاكار الفخم، مع تطريزات الخرز والأحجار وكذلك الريش، سوف يكون هذا الموسم حافلًا بالكثير من الصيحات المتنوعة التي اخترنا لكِ بعضها، لتظهري بأجمل عبايات مطرزة لخريف…

التطريزات الفخمة لا غنًى عنها بموضة العبايات، ومع بداية دخول الخريف ٢٠١٩ ، سوف تزداد الخامات ثقلًا وفخامة، بهذه التطريزات، لتتألق الصبايا باطلالات عبايات مميزة بهذا الموسم.

وما بين خامات الساتان السميكة، والجاكار الفخم، مع تطريزات الخرز والأحجار وكذلك الريش، سوف يكون هذا الموسم حافلًا بالكثير من الصيحات المتنوعة التي اخترنا لكِ بعضها، لتظهري بأجمل عبايات مطرزة لخريف ٢٠١٩.

العبايات السوداء البسيطة مع تطريزات الورود

alt
العبايات السوداء البسيطة مع تطريزات الورود

اختيارك للعبايه السوداء في خريف ٢٠١٩ ذكي جدًّا، يتبعه لمسات بسيطة من التطريزات التي تضيف لمظهركِ اطلالة مميزة، لا تخلو من اللمسة الشبابية، بخاصة وأنّ موضة العبايات هذا الموسم لن تشهد الأمور الوسط، فإما بسيط وناعم للغاية حتى مع التطريزات، وإما الفخامة والترف للموديلات.

عبايات جاكار لامعة مع أكمام مطرزة

alt
عبايات جاكار لامعة مع أكمام مطرزة

خامة الجاكار سوف تسيطر على عالم الموضة في خريف ٢٠١٩، اختاريها باللمسة اللامعة لاطلالتكِ السواريه، مع التطريزات على الأكمام التي تضيف لمسة فخمة لمظهرِك، والتي من الممكن أن ترتدي معها حذاءً كلاسيكيًّا باكسسوار لامع، مع حجاب بسيط بألوان متناغمة مع عبايتِك.

عبايات ملونة مع تطريزات الريش

alt
عبايات ملونة مع تطريزات الريش

لطالما أحببنا موضة الريش منذ ظهورها بالسنوات الماضية، وكانت ملائمة مع موضة العبايات الفخمة، لاطلالة تناسب السيدات اللاتي يعشقن كل ما هو جديد بعالم الأزياء.
ومازال يمكنكِ اقتناء أحد موديلات العبايات بتطريزات الريش، اختاريها على الأكمام أو الياقة العبايه المفتوحة، ونسقي معها دائمًا حجابًا من دون تطريزات أو نقوشات، حتى لاتبدي متكلفة في مظهرِك.

عبايات مونوكروم مع تطريزات الورود

alt
عبايات مونوكروم مع تطريزات الورود

الألوان المحايدة سوف تجد طريقها في خريف ٢٠١٩ بموضة العبايات، يمكنكِ اعتمادها على سبيل المثال مع العبايات السوداء مع تطريزات الورود باللون الأبيض لاطلالة محايدة وجذابة، ونتوقع أن تهيمن هذه الموضة بهذا الموسم.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

اقرأ أيضا:

أفكار لتنسيق العبايات المفتوحة من الفاشينيستا

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً