القضاء على 6 إرهابيين جنوب القاهرة

القضاء على 6 إرهابيين جنوب القاهرة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الخميس، القضاء على 6 عناصر إرهابية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، بالواحات البحرية جنوب غرب القاهرة. وقالت الوزارة، في بيان صحافي اليوم الخميس:”توفرت معلومات لقطاع الأمن الوطني عن وجود مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة في إحدى المناطق داخل العمق الصحراوي بنطاق الواحات البحرية واتخاذهم من خيمة مُحاطة بالتباب المرتفعة مأوىً لهم بعيداً عن …




رجال أمن مصريين (أرشيف)


أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الخميس، القضاء على 6 عناصر إرهابية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، بالواحات البحرية جنوب غرب القاهرة.

وقالت الوزارة، في بيان صحافي اليوم الخميس:”توفرت معلومات لقطاع الأمن الوطني عن وجود مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة في إحدى المناطق داخل العمق الصحراوي بنطاق الواحات البحرية واتخاذهم من خيمة مُحاطة بالتباب المرتفعة مأوىً لهم بعيداً عن الرصد الأمني ومنطلقاً لتنفيذ عملياتهم العدائية”.

وتابعت، “تم مداهمة المنطقة المشار إليها فجر اليوم وتبادلت العناصر الإرهابية إطلاق النيران مع القوات ما دفعها للتعامل مع مصدرها، وأسفر ذلك عن مصرع 6 من العناصر عُثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية، وبندقيتين خرطوش، وكمية من الطلقات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً