بالفيديو: إعلان أول فيلم من بطولة الروبوت “صوفيا”

بالفيديو: إعلان أول فيلم من بطولة الروبوت “صوفيا”

أنتجت السينما في هوليوود أفلاماً من الخيال العلمي، عن صناعة الروبوتات التي تحاكي الذكاء البشري، ولكنها تستعد اليوم لفيلم من بطولة روبوت فعلاً. وصوفيا وورلد، أول فيلم قصير من بطولة الربوت صوفيا، ومن إخراج الأمريكي جيوفري كلارك، الذي وصف هذه تجربة بالفريدة من نوعها في تصريح قال فيه:” لقد كانت تجربة مدهشة وفريدة من نوعها …





أنتجت السينما في هوليوود أفلاماً من الخيال العلمي، عن صناعة الروبوتات التي تحاكي الذكاء البشري، ولكنها تستعد اليوم لفيلم من بطولة روبوت فعلاً.

وصوفيا وورلد، أول فيلم قصير من بطولة الربوت صوفيا، ومن إخراج الأمريكي جيوفري كلارك، الذي وصف هذه تجربة بالفريدة من نوعها في تصريح قال فيه:” لقد كانت تجربة مدهشة وفريدة من نوعها لإخراج فيلم بطله أول روبوت حقيقي في العالم، شعرت وكأنه يعطي لمحة مبدئية لما يمكن أن يكون عليه المستقبل في الواقع، كما شاهدناها في سلسلة ويست وورلد”.

وحسب الفيديو الترويجي الذي طرحته الشركة المنتجة تمهيداً لعرض الفيلم، يظهر الروبوت “صوفيا” في حديث إفان رايتشيل وود، الشهيرة بدور “دولوريس أبيرناثي”، أحد الروبوتات الذكية في سلسلة ويست وورلد.

الفيلم من إنتاج استديوهات “Futurism” التي تنتج الوثائقيات، وأفلام الخيال العلمي عن الذكاء الاصطناعي، وتقنيات البلوك شين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً