رسمي: تكريم نبيلة عبيد في مهرجان الإسكندرية السينمائي

رسمي: تكريم نبيلة عبيد في مهرجان الإسكندرية السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي تكريم نبيلة عبيد في الدورة 35، المقررة من 8 إلى 13 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، وذلك تأكيداً لما نشره 24، منذ أيام. وقالت عبيد، في بيان، إن للتكريم من مهرجان في حجم ومكانة الإسكندرية السينمائي، مذاق خاص، لمكانته عندها، وذكريات لا تنسى، إذ حصلت فيه على أول جائزة في حياتها بعد تتويجها أفضل ممثلة عن دورها في فيلم…




نبيلة عبيد (أرشيف)


أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي تكريم نبيلة عبيد في الدورة 35، المقررة من 8 إلى 13 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، وذلك تأكيداً لما نشره 24، منذ أيام.

وقالت عبيد، في بيان، إن للتكريم من مهرجان في حجم ومكانة الإسكندرية السينمائي، مذاق خاص، لمكانته عندها، وذكريات لا تنسى، إذ حصلت فيه على أول جائزة في حياتها بعد تتويجها أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “ولا يزال التحقيق مستمراً”، قصة إحسان عبد القدوس وإخراج أشرف فهمي.

وأضافت أن إطلاق اسمها على الدورة 35، تكري كبير يضاف إلى إنجازاتها، مشيرة إلى أنها، منذ إبلاغها بالخبر، تحلم باللحظة التي تقف فيها على المسرح لتحتفل مع أبناء الإسكندرية وجمهور عروس البحر الأبيض المتوسط في الإسكندرية، بحصاد رحلة من العطاء تتذكر جميع تفاصيلها، إلى اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً