جنوبيون في مليونية الوفاء للإمارات: عهداً لن ننسى مواقفكم شكراًَ أبناء زايد

جنوبيون في مليونية الوفاء للإمارات: عهداً لن ننسى مواقفكم شكراًَ أبناء زايد

أطلق نشطاء يمنيون هاشتاق مليونية الوفاء للإمارات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في مواكبة لمسيرات التأييد التي شهدتها عدن دعماً لدور الإمارات البارز في حفظ واستقرا اليمن ورفضاً لكل محاولات الأطراف الجاحدة للنيل مندورها الكبير، وقد لاقى الهاشتاق تفاعلاً كبيراً من قبلرمغردين يمنيين وإماراتيين وسعوديين وعرب. وأكد عدد من النشطاء الجنوبيين أن الهاشتاق هدف إلى إبراز …




alt


أطلق نشطاء يمنيون هاشتاق مليونية الوفاء للإمارات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في مواكبة لمسيرات التأييد التي شهدتها عدن دعماً لدور الإمارات البارز في حفظ واستقرا اليمن ورفضاً لكل محاولات الأطراف الجاحدة للنيل مندورها الكبير، وقد لاقى الهاشتاق تفاعلاً كبيراً من قبلرمغردين يمنيين وإماراتيين وسعوديين وعرب.

وأكد عدد من النشطاء الجنوبيين أن الهاشتاق هدف إلى إبراز الدور الكبير لدولة الإمارات في مساندة اليمنيين وإغاثتهم والوقوف في صفهم، وشدد على تمسك اليمنيين في الجنوب بالإمارات حليفاً استراتيجياً في محاربة الإرهاب، والمد الإيراني، وندد بالحملات الإعلامية الإخوانية والقطرية ضد أبوظبي، وإحياءً لذكرى “غدر 4 سبتمبر” الذي شهد تعرض قوات التحالف العربي والقوات الإماراتية لقصف صاروخي في مأرب في 2015.

وتداول المغردون صوراً لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ولولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع عبارات تؤكد على معاني المحبة والتقدير والوفاء لما قدمته الإمارات لليمن على مدار 4 سنوات، كما نشر مغردون فيديو لزيارة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان إلى عدن عام 1977، ما يؤكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين عدن والإمارات.

ونشر المغرد اليمني محمد علي صورة لأهالي قلعة صيرة بالقرب من ميناء عدن، في رسالة محبة وشكر ووفاء للإمارات والمملكة العربية السعودية، وقد اكتست القلعة بعلم البلدين.

وقال المغرد اليمني اليزيدي أبو شموخ: “من القلب إلى القلب ومن المعلا والمكلا شكراً إمارات الخير شكراً أولاد زايد.. عهداً لن ننسى مواقفكم الأخوية وسنكون خناجر في نحور من يعاديكم، وهذا عهد الرجال الصادقين للرجال الأوفياء”.

وقال المغرد اليمني علي الشعيبي: “اليوم شعب الجنوب يقدم نوعاً من العرفان نوعاً من الوفاء للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.. دولة سيوف الحق شيوخ العرب.. هذا الوفاء لن يكون اليوم فقط بل سيكون للتاريخ جيلاً بعد جيل ستتوارث الأجيال من أنقذ الجنوب من عبث العابثين ومن دنس المحتلين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً