مصادرة 5 حيوانات عرضت للبيع عبر مواقع التواصل

مصادرة 5 حيوانات عرضت للبيع عبر مواقع التواصل

صادرت «هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة» ممثلة في قسم التفتيش البيئي وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، خمسة حيوانات ثلاثة منها مفترسة كانت معروضة للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وقالت هنا سيف السويدي، رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية: «نجحنا بالتنسيق والتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، في مصادرة خمسة حيوانات (أسد أبيض ونمران وقردان من نوع بابون).. وتعمل الهيئة دائماً…

emaratyah

صادرت «هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة» ممثلة في قسم التفتيش البيئي وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، خمسة حيوانات ثلاثة منها مفترسة كانت معروضة للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت هنا سيف السويدي، رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية: «نجحنا بالتنسيق والتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، في مصادرة خمسة حيوانات (أسد أبيض ونمران وقردان من نوع بابون).. وتعمل الهيئة دائماً على ضبط جميع المخالفين لردع هذه الأعمال المخالفة للقوانين، والتي تعود بالضرر على البيئة والمجتمع».
وأكدت السويدي، دور وجهود الهيئة في مصادرة الحيوانات المفترسة من البيوت حفاظاً على سلامة حياة الناس وحجزها في مراكز خاصة ومهيأة لذلك لرعايتها. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً