نتانياهو لماكرون: لن نسمح لـ “الأعداء” بالتسلح

نتانياهو لماكرون: لن نسمح لـ “الأعداء” بالتسلح

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في اتصال هاتفي اليوم الجمعة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن “إسرائيل تعتزم منع أعدائها من تسليح أنفسهم بأسلحة فتاكة وستواصل الدفاع عن نفسها ضد أي هجمات”. وذكر نتانياهو أن “رعاة مثل هذا التسلح والسلوك العدواني لن يكونوا محصنين” بحسب صحيفة “جيروزاليم بوست” على موقعها الإلكتروني.وتحدث نتانياهو وماكرون في أعقاب …




الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو (أرشيف)


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في اتصال هاتفي اليوم الجمعة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن “إسرائيل تعتزم منع أعدائها من تسليح أنفسهم بأسلحة فتاكة وستواصل الدفاع عن نفسها ضد أي هجمات”.

وذكر نتانياهو أن “رعاة مثل هذا التسلح والسلوك العدواني لن يكونوا محصنين” بحسب صحيفة “جيروزاليم بوست” على موقعها الإلكتروني.

وتحدث نتانياهو وماكرون في أعقاب هجوم إسرائيلي بطائرة بدون طيار يوم السبت الماضي على مصنع في بيروت له صلات بحزب الله وإيران ينتج صواريخ تتسم بدقة عالية فى التوجيه.

وفي تعليق حول الجهود الفرنسية للمبادرة بعقد اجتماع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووزير الخارجية الإيراني جواد ظريف على هامش قمة مجموعة السبع مطلع الأسبوع في فرنسا، ذكر نتانياهو أنه لتوقيت خاطىء إجراء محادثات مع طهران، في وقت كانت تكثف فيه إيران عدوانها الإقليمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً