اعتقال 4 فلسطينيين على حدود غزة بحوزتهم سكاكين وقنابل يدوية

اعتقال 4 فلسطينيين على حدود غزة بحوزتهم سكاكين وقنابل يدوية

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، اعتقال 4 فلسطينيين حاولوا التسلل عبر الحدود الشرقية جنوب قطاع غزة، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن المعتقلين كانوا مسلحين. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أنه “تم اعتقال 4 فلسطينيين حاولوا التسلل من جنوب قطاع غزة”.وفي السياق، ذكرت القناة الـ 13 الإسرائيلية، أن “الجيش الإسرائيلي اعتقل 4 فلسطينيين مسلحين بسكاكين وقنابل يدوية، بعد تسللهم…




alt


أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، اعتقال 4 فلسطينيين حاولوا التسلل عبر الحدود الشرقية جنوب قطاع غزة، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن المعتقلين كانوا مسلحين.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أنه “تم اعتقال 4 فلسطينيين حاولوا التسلل من جنوب قطاع غزة”.

وفي السياق، ذكرت القناة الـ 13 الإسرائيلية، أن “الجيش الإسرائيلي اعتقل 4 فلسطينيين مسلحين بسكاكين وقنابل يدوية، بعد تسللهم من جنوب قطاع غزة نحو الداخل”.

وتزايدت ظاهرة تسلل الفلسطينيين المسلحين عبر الحدود الشرقية لقطاع غزة، لاخل الآونة الأخيرة، حيث شهدت حدود القطاع تسلل مجموعات من المسلحين، تمكن الجيش الإسرائيلي من قتل بعض عناصرها، فيما تمكن آخرون من الفرار.

وتزامنت عملية التسلل مع توافد المئات من الفلسطينيين للحدود الشرقية لقطاع غزة، للمشاركة في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار على حدود القطاع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً