وقف جديد لإطلاق النار في إدلب السبت

وقف جديد لإطلاق النار في إدلب السبت

أفاد مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة في سوريا في بيان، بأنه سيتم تطبيق وقف إطلاق نار جديد في إدلب شمال سوريا اعتباراً من السبت. وجاء في البيان: “بهدف استقرار الوضع، توصل المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة إلى اتفاق من جانب واحد من قبل قوات الحكومة السورية لوقف إطلاق النار في منطقة خفض التصعيد بإدلب من الساعة 00:06 من…




ضباط روس في مركز المصالحة الروسي في سوريا (أرشيف)


أفاد مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة في سوريا في بيان، بأنه سيتم تطبيق وقف إطلاق نار جديد في إدلب شمال سوريا اعتباراً من السبت.

وجاء في البيان: “بهدف استقرار الوضع، توصل المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة إلى اتفاق من جانب واحد من قبل قوات الحكومة السورية لوقف إطلاق النار في منطقة خفض التصعيد بإدلب من الساعة 00:06 من صباح يوم 31 أغسطس (آب) 2019 بحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية.

ودعا المركز الروسي للمصالحة قادة التشكيلات المسلحة إلى التخلي عن الاستفزازات والانضمام إلى عملية التسوية السلمية في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

يشار إلى أن القوات السورية قد بسطت سيطرتها على العديد من البلدات والقرى في حماة وإدلب شمال سوريا في إطار عملياتها التي بدأت منذ 25 أبريل(نيسان) الماضي، بدعم من القوات الجوية الروسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً