اناقة

فاطمة المؤمن تعتمد حذاء غريب من موضة هذا الخريف .. هل أعجبكِ؟

فاطمة المؤمن تعتمد حذاء غريب من موضة هذا الخريف .. هل أعجبكِ؟

تظهر الصيحات على ممشى العروض أولًا، بعضها نتقبله من الوهلة الأولى، والبعض الأخر ننظر له بعين الإعجاب وربما الاستغراب، هذا كان رد الفعل على صيحة أحذية الخريف القادم والمعروفة باسم Brogue Inspo بمزيج الأبيض والأسود. ماركات عالمية قدمت أحذية بالأبيض والأسود أحذية بالأبيض والأسود هذا التصميم كان شائعًا بين الرجال، لكنه ظهر على ممشى عروض خريف وشتاء 2019/2020 كخيار نسائي…

تظهر الصيحات على ممشى العروض أولًا، بعضها نتقبله من الوهلة الأولى، والبعض الأخر ننظر له بعين الإعجاب وربما الاستغراب، هذا كان رد الفعل على صيحة أحذية الخريف القادم والمعروفة باسم Brogue Inspo بمزيج الأبيض والأسود.

ماركات عالمية قدمت أحذية بالأبيض والأسود

أحذية بالأبيض والأسود
أحذية بالأبيض والأسود

هذا التصميم كان شائعًا بين الرجال، لكنه ظهر على ممشى عروض خريف وشتاء 2019/2020 كخيار نسائي أنيق. أعطانا كريستيان ديور Christian Dior تجربة أنثوية بمزيج الأبيض والأسود مع كعب القطة المريح، كذلك قدّم دار أزياء توم براون Thom Browne أحذية الـ pump المدبب من الأمام مع تصميم البروغ الكلاسيكي.

أما دار أزياء سيمون روشا simone rocha فقدمت خيارًا عصريًّا للخريف، بزوج من الأحذية المصممة من كعب مطاطي يناسب الطقس المتقلب، أما المقدمة فجاءت مزينة بالأربطة السوداء التي أضافت تباينًا مع الجلد الأبيض.

شاهدي اختيار فاطمة المؤمن للخريف المقبل

اختيار فاطمة المؤمن للخريف المقبل
اختيار فاطمة المؤمن للخريف المقبل

تميل المدونة الكويتية إلى تجربة الصيحات الجديدة، حتى وإن كانت غريبة بعض الشيء، لذلك بادرت بانتعال بوت عصري بتصميم مستوحًى من حذاء البروغ أو Brogue Inspo واختارت المزيج اللوني المتوقع رواجه في الخريف، الأبيض مع الأسود.

نسقت فاطمة المؤمن البوت الأنيق مع بدلة كلاسيكية باللون الكحلي، وقميص مزخرف بنقوش دقيقة من رالف لوران.

اختيار فاطمة المؤمن للخريف المقبل
اختيار فاطمة المؤمن للخريف المقبل

نتوقع رواج تصميم حذاء البروغ مع مزيج الأبيض والأسود، لذلك يمكن أن تبادري باقتناء الزوج المناسب لكِ، لا سيّما وأنّ دور الأزياء قدمت تشكيلات كلاسيكية مثل أحذية الـ pump، كما قدمت خيارات عصرية ومريحة مثل بوت رعاة البقر بكعبه المربع، أو حذاء البوت المزدوج بكعب مطاطي مناسب لطقس الخريف.

شاهدي أيضاً:طريقة تنسيق البوط الابيض

إقرئي أيضاً

البوت بالساق العالي بحسب طولك موضة خريف 2019

أكسسوارات ومجوهرات دانة الطويرش

قطعة لا تستغني عنها نجمات الموضة لتنحيف الخصر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً