اناقة

إليك أسرار مكياج العيون المبطنة الصغيرة

إليك أسرار مكياج العيون المبطنة الصغيرة

هل تملكين عيون مبطنة تشعرين بعدم الثقة عند تطبيق مكياج العيون؟ سنقدم لك اليوم أبرز حيل تطبيق مكياج العيون المبطنة فلا تفوتي هذا المقال.الآيلاينر الرفيع المجنح يمكنك تطبيق الآيلاينر شرط أن يكون رفيع للغاية، اسحبيه باتجاه الأعلى قليلا حتى يتخذ شكل مجنح ويجعل عينيك تبدو أكبر. استخدمي آيلاينر مضاد للمياه حتى لا تحصلي على تلطخات هنا وهناك. جربي أيضا …

هل تملكين عيون مبطنة تشعرين بعدم الثقة عند تطبيق مكياج العيون؟ سنقدم لك اليوم أبرز حيل تطبيق مكياج العيون المبطنة فلا تفوتي هذا المقال.

الآيلاينر الرفيع المجنح

يمكنك تطبيق الآيلاينر شرط أن يكون رفيع للغاية، اسحبيه باتجاه الأعلى قليلا حتى يتخذ شكل مجنح ويجعل عينيك تبدو أكبر. استخدمي آيلاينر مضاد للمياه حتى لا تحصلي على تلطخات هنا وهناك. جربي أيضا الآيلاينر الملون لإطلالة العيون واسعة تبعد الأنظار عن شكلها المبطن.

ظلال العيون الفاتحة

ننصحك باعتماد ظلال العيون بدرجة فاتحة بدون لمعة، ضعيها على كامل الجفن العلوي المتحرك فيما تضعين درجة أغمق عند الطية الكبيرة التي تظهر فوق العين. يمكنك في طريقة أخرى تطبيق ظلال العيون على الطية العليا فقط لأن الجفن العلوي المتحرك يختفي تحتها كليا ولا يظهر إلا عند إغلاق العينين.

alt

تحديد الجفن السفلي

لأن الجفن العلوي يكون غير بارز بسبب طية العين يمكنك التركيز على الجفن السفلي، حدديه بخط رفيع بواسطة قلم الكحل أو بظلال العيون. يمكنك أيضا تطبيقه بطريقة سموكي من خلال دمج الظلال تحت الجفن السفلي.

رسمة عيون القطة

رسمة عين القطة لن تكون طبعا مناسبة للعين المبطنة لأنها لن تظهر لذلك يمكنك تطبيقها على الجفن السفلي عوضا عن العلوي وستحصلين على إطلالة متجددة وجذابة.

alt

الماسكارا المقاومة للماء

طبعا تحتاجين للماسكارا حتى تجعلي رموشك أكثر كثافة وقوة لكن عليك استخدامها بتركيبة مقاومة للماء لأن الرموش ستلتصق بالجلد المتدلي فوق العين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً