طيران الجزيرة تطلق عطلات الجزيرة متضمنة حجز فنادق ورحلات وتنقلات

طيران الجزيرة تطلق عطلات الجزيرة متضمنة حجز فنادق ورحلات وتنقلات

أعلنت شركة طيران الجزيرة إطلاق خدمة “عطلات الجزيرة” الجديدة بالشراكة مع “كوزمو ترافل” التي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها، وذلك لتقديم للعملاء باقات حصرية للسفر إلى أكثر الوجهات السياحية طلباً في الشرق الأوسط والهند وأوروبا. وتتوفر خدمة “عطلات الجزيرة” عبر الموقع holidays.jazeeraairways.com، حيث يمكن للعملاء اختيار وجهتهم المفضلة ثم البحث من بين مجموعة واسعة من الفنادق وخيارات …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران الجزيرة إطلاق خدمة “عطلات الجزيرة” الجديدة بالشراكة مع “كوزمو ترافل” التي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها، وذلك لتقديم للعملاء باقات حصرية للسفر إلى أكثر الوجهات السياحية طلباً في الشرق الأوسط والهند وأوروبا.

وتتوفر خدمة “عطلات الجزيرة” عبر الموقع holidays.jazeeraairways.com، حيث يمكن للعملاء اختيار وجهتهم المفضلة ثم البحث من بين مجموعة واسعة من الفنادق وخيارات الجولات المحلية المتاحة حصرياً عبر الموقع.

وتشمل هذه الخدمة باقات متنوعة وتنافسية إلى وجهات مميزة مثل تركيا وجورجيا والأردن وأذربيجان والإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين والهند، حيث تكون جميع الرحلات على متن طيران الجزيرة.

وتقدم عطلات الجزيرة للعملاء خيارات واسعة من بين باقات العطلات الجاهزة أو تلك التي يمكن إنشائها بحسب ما يفضله كل عميل.

بعض الأمثلة للباقات المتاحة في شهر سبتمبر:

– إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في دبي في فندق 3 نجوم، تشمل الرحلة ذهاب وعودة، ابتداءً من 84 دينار كويتي فقط لكل مسافر.

– إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في اسطنبول في فندق 4 نجوم، تشمل الرحلة ذهاب وعودة، ابتداءً من 103 دينار كويتي فقط لكل مسافر.

– إقامة لمدة سبع ليالٍ في شرم الشيخ في فندق 5 نجوم، تشمل الرحلة ذهاب وعودة، ابتداءً من 153 دينار كويتي فقط لكل مسافر.

وتخدم شركة طيران الجزيرة 29 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا.

وبخصوص إطلاق الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “توفر عطلات الجزيرة منصة متكاملة تتيح للعملاء إمكانية الحجز لعطلاتهم بالكامل من الرحلة إلى الفندق والإضافات الترفيهية الأخرى، وتأتي هذه الخدمة الجديدة ضمن مساعينا التي تهدف إلى تعزيز تجربة سفرهم وتقديم المزيد من الخيارات للسفر سواء لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو إجازة طويلة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً