وزير الداخلية يلتقي نظيره الروسي وعمدة موسكو

وزير الداخلية يلتقي نظيره الروسي وعمدة موسكو

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس في موسكو، فلاديمير الكسندروفيتش كولوكولتسيف وزير الداخلية في روسيا الاتحادية.تم خلال اللقاء – الذي جرى في مبنى وزارة الداخلية الروسية – بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التعاون في مجالات العمل الشرطي والأمني. كما التقى الفريق سمو الشيخ…

emaratyah

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس في موسكو، فلاديمير الكسندروفيتش كولوكولتسيف وزير الداخلية في روسيا الاتحادية.
تم خلال اللقاء – الذي جرى في مبنى وزارة الداخلية الروسية – بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التعاون في مجالات العمل الشرطي والأمني.
كما التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد أمس في العاصمة الروسية موسكو عمدة المدينة سيرجي سوبيانين، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين من دولة الإمارات المشاركين في القمة المنعقدة حالياً.
تناول الجانبان خلال اللقاء عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.. وأكدا أهمية انعقاد قمة أقدر العالمية في العاصمة الروسية ومشاركة روسيا الفاعلة في القمة السابقة.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً