نهيان بن مبارك يشهد حفل ختام أسبوع المواصلات المدرسية

نهيان بن مبارك يشهد حفل ختام أسبوع المواصلات المدرسية

برعاية وحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وبحضور جميلة سالم المهيري وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام، اختتمت «مواصلات الإمارات» أمس فعاليات أسبوع المواصلات المدرسية بأبوظبي، وذلك بمدرسة «خليفة أ» الواقعة في مدينة أبوظبي.حضر حفل الختام محمد عبدالله الجرمن مدير عام المواصلات، ووليد سالم المهيري المدير التنفيذي للنقل والتأجير في كل من أبوظبي والعين والظفرة، …

emaratyah

برعاية وحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وبحضور جميلة سالم المهيري وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام، اختتمت «مواصلات الإمارات» أمس فعاليات أسبوع المواصلات المدرسية بأبوظبي، وذلك بمدرسة «خليفة أ» الواقعة في مدينة أبوظبي.
حضر حفل الختام محمد عبدالله الجرمن مدير عام المواصلات، ووليد سالم المهيري المدير التنفيذي للنقل والتأجير في كل من أبوظبي والعين والظفرة، إلى جانب عدد من الموظفين والسائقين ومشرفي ومشرفات النقل والسلام.
شمل الحفل تكريم 58 من السائقين ومشرفي ومشرفات النقل والسلامة المتميزين في أبوظبي، من ضمنهم 3 موظفين أكملوا 20 عاماً في خدمتهم في المؤسسة، فضلاً عن تكريم كل من وزارة التسامح ووزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية ومجموعة أخرى من الجهات المتعاونة والداعمة في عمليات النقل المدرسي في الإمارة.
وقال محمد عبدالله الجرمن في كلمة ألقاها في الحفل إن أسبوع المواصلات المدرسية هو مبادرة سنوية يتم تنظيمها في جميع مناطق الدولة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، وتركز على رفع الإعداد النفسي والعملي والميداني المتعلق بتأصيل جانب السلامة لدى السائقين ومشرفي النقل والسلامة.
وأشار الى أنه مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 2019-2020 ستبدأ 7 آلاف حافلة مدرسية بنقل 258 ألف طالب وطالبة يدرسون في 708 مدارس حكومية وخاصة على مستوى الدولة ومن خلال 8700 خط سير، وقد تم تخصيص 6950 سائقاً و 6860 مشرفاً ومشرفة نقل وسلامة للقيام بتنفيذ عملية نقل هؤلاء الطلبة وضمان سلامتهم.
كما نوه بأنه على مستوى مناطق كل من أبوظبي والعين والظفرة فستقوم 3207 حافلات مدرسية بنقل 127875 طالباً وطالبة من وإلى 255 مدرسة حكومية و60 مدرسة خاصة.
وبعدها كرم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح راعي الحفل ترافقه جميلة سالم المهيري، ومحمد عبدالله الجرمن الجهات المتعاونة، والسائقين ومشرفي ومشرفات النقل والسلامة المتميزين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً