أحمد داود : الإيرادات تعكس نجاح “ولاد رزق 2” الكبير

أحمد داود : الإيرادات تعكس نجاح “ولاد رزق 2” الكبير

أعرب الممثل أحمد داود عن سعادته بنجاح الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق 2” للمخرج طارق العريان، مؤكداً أنه تفاجأ بتحقيق الفيلم لأعلى إيراد يومي وأسبوعي في تاريخ السينما المصرية. وأكد داود في حواره مع 24 أن “ولاد رزق” يصلح للتقديم في سلسلة سينمائية، لانجذاب الجمهور للأبطال وحبه لهم، مشيراً إلي أن تقليل مساحة الشتائم الموجودة بالفيلم لم يكن متعمداً وإنما…




أحمد داود (أرشيف)


أعرب الممثل أحمد داود عن سعادته بنجاح الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق 2” للمخرج طارق العريان، مؤكداً أنه تفاجأ بتحقيق الفيلم لأعلى إيراد يومي وأسبوعي في تاريخ السينما المصرية.

وأكد داود في حواره مع 24 أن “ولاد رزق” يصلح للتقديم في سلسلة سينمائية، لانجذاب الجمهور للأبطال وحبه لهم، مشيراً إلي أن تقليل مساحة الشتائم الموجودة بالفيلم لم يكن متعمداً وإنما استجابة لأحداث ومواقف الفيلم نفسها، كما أعلن أنه ينتظر معرفة نتائج عرض مسلسله الجديد “مملكة إبليس” على منصة “شاهد” الرقمية في الفترة المقبلة.

كيف تابعت ردود الفعل علي الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”؟
ردود الفعل أكثر من جيدة، وإيرادات الفيلم تعكس إقبال الجمهور، وتحمسه للمشاهدة بعد نجاح الجزء الأول، وتوقعت نجاح الفيلم جماهيرياً، ولكن أن يحقق أعلى إيراد يومي وأسبوعي في تاريخ السينما المصرية فهذه مفاجأة.

بعضهم يرى أن الأجزاء السينمائية الأولى تفوق الثانية في مستواها.. هل فكرت في ذلك قبل المشاركة في “ولاد رزق 2″؟
لا أنكر شعوري بالقلق وقت طرح فكرة الجزء الثاني، وقلت لنفسي: “يا تري إحنا بنعمل الفيلم ده عشان الجزء الأول نجح”، ولكن تغيرت وجهة نظري أثناء التحضيرات وقراءة السيناريو، إذ وجدت الجزء الثاني أفضل من الأول بكثير، ويفوقه على مستوي الإنتاج، وأمور أخرى عديدة.

كيف استعددت لشخصية الشاب الأبله “عاطف”؟
جلست مع مخرج الفيلم طارق العريان، وتناقشت معه حول أبعاد وملامح الشخصية، وأضفت إليها لزمة تحريك رقبته، التي تلازمه عند فرحه أو عصبيته، وتلك التفصيلة لفتت انتباهي في أحد الأشخاص، وبدوري نقلتها إلى “عاطف”.

النهاية المفتوحة للجزء الثاني فتحت المجال أمام جزء ثالث…
مقاطعاً:
أرى أن الفيلم يمكن تقديمه في أجزاء، لانجذاب الجمهور لأبطال “ولاد رزق”، وتحمل الفيلم أكثر من جزء، دون الإخلال بطبيعته الفنية، أو استغلال نجاح أجزائه الأولى.

إذاً أنت توافق على المشاركة في جزء ثالث من الفيلم؟
بكل تأكيد، خاصة أن مشهد النهاية جمع بين سيد رجب ومحمد لطفي، اللذين ظهرا ضمن أحداث الجزء الأول، ويرغبان في الانتقام من “ولاد رزق” مما لحق بهما علي أيديهم، لننتظر ما سيحدث في الفترة المقبلة.

جمهور الفيلم لاحظ تقليل مساحة الشتائم في الجزء الثاني مقارنةً مع الأول فهل كان متعمداً؟
علي الإطلاق، لأن أحداث الجزء الثاني لا تتضمن مواقف تحتمل شتائم فيها، وذلك على عكس الجزء الأول الذي كان مليئاً بمثل هذه المواقف، أما فيلمنا الحالي فيميل أكثر لمشاهد الحركة وتوسيع دائرة السرقات التي يقدم عليها “ولاد رزق”.

متي سُيعرض مسلسلك الجديد “مملكة إبليس”؟
لا معلومة محددة عندي عن هذه المسألة، وإن كنت سمعت عن احتمال عرضه في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وكيف ترى خطوة عرض المسلسل على منصة “شاهد” الرقمية؟
سنرى تبعات هذه الخطوة وانعكاسها على الجمهور، وإذا كان المستقبل للمنصات الرقمية بكل تأكيد، لأنها تتيح للمشتركين مشاهدة الأعمال في أي وقت، والجمهور المصري والعربي يميل أكثر إلى مشاهدة المسلسلات وقت ما يشاء، ولذلك ترتفع مشاهدات هذه الأعمال التليفزيونية علي موقع “يوتيوب” مثلاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً