Garmin تقدم سلسلة ساعات Fenix 6 الجديدة بميزة الشحن بالطاقة الشمسية

Garmin تقدم سلسلة ساعات Fenix 6 الجديدة بميزة الشحن بالطاقة الشمسية

أعلنت شركة Garmin رسمياً عن ساعات Fenix 6 الذكية التي تأتي بتصميم رياضي بتقنية GPS مدمجة، مع إصدار يضم عدسات تدعم شحن الساعة بالطاقة الشمسية.

أعلنت شركة Garmin رسمياً عن ساعات Fenix 6 الذكية التي تأتي بتصميم رياضي بتقنية GPS مدمجة، مع إصدار يضم عدسات تدعم شحن الساعة بالطاقة الشمسية.

aligncenter size-full wp-image-232466

تتميز ساعة Fenix 6 بحجم شاشة 1.4 إنش يدعم المستخدم في القراءة بسلاسة أكثر، مع ميزة جديدة تدعم البطارية للإستمرار لفترة أطول أثناء ممارسة التمارين الرياضية بشكل خاص تمارين اللياقة البدنية في المواقع المفتوحة، حيث يمكن للميزة الجديدة في عدسات الساعة أن تدعم شحن الساعة بالطاقة الشمسية.

ويعرف الإصدار الذي يدعم الشحن بالطاقة الشمسية بساعة Fenix 6X Pro Solar، حيث تعرف التقنية الجديدة ب“Power Glass” ، والتي تدعم إستمرار شحن الساعة الذكية حتى 21 يوم، كما تقدم شاشة الساعة الذكية عرض بكفاءة أفضل بنسبة 36%.

ومن المقرر أن يتوفر الإصدار الذي يدعم الشحن بالطاقة الشمسية بحجم 51مم، كما تأتي ساعة 6X Pro Solar بنمط always-on GPS، حيث يمكن لتقنية الشحن بالطاقة الشمسية تمديد عمر الشحن إلى ساعة إضافية.

aligncenter size-full wp-image-232467

كما تأتي الساعة الذكية بنمط خاص لتوفير شحن البطارية حتى 80 يوم، والتي يمكن أن تمتد 40 يوم إضافي مع تقنية الشحن بالطاقة الشمسية، ليصل عمر البطارية إلى 120 يوم.

وتتوفر ساعة Fenix 6 بحجم 47مم، بينما تتوفر ساعة Fenix 6X بحجم 51 مم، كما تأتي الساعة الذكية بنموذج مميز بطبقة من زجاج sapphire المقاوم للخدش، وتتميز الشاشة في ساعة 6X بحجم 1.4 إنش، من جانب أخر تأتي ساعات Fenix 6S بحجم 1.2 إنش، وحجم 42مم، أيضاً تقدم Garmin سوارات من النايلون تعرف ب QuickFit، وأيضاً من السيليكون بإختيارات متنوعة في الألوان.

وفي البرمجيات تأتي ساعات Fenix 6 بتحديث جديد في البرمجيات يدعم إدارة الطاقة في الساعات الذكية بشكل أفضل، مع إمكانية تخصيص الساعة الذكية وفقاً للتجربة المفضلة للمستخدم، ويمكن لميزة إدارة الطاقة أن تدعم ضبط إعدادات الساعة الذكية وأجهزة الإستشعار لتعطيل بعض المميزات عند التنقل.

aligncenter size-full wp-image-232468

وتضم سلسلة ساعات Fenix 6 الذكية سعة تخزينية 32 جيجا بايت لدعم تخزين حتى 2000 أغنية، كما يمكن لتقنية Wi-Fi أن تدعم بث الموسيقى من Spotify، وموسيقى Amazon، وأيضاً Deezer.

ومن المقرر أن يتوفر كلاً من إصداري Fenix 6 وFenix 6S بسعر 600 دولار، بينما تأتي ساعة Fenix 6X Pro Solar الذكية بسعر 1150 دولار، بينما تنطلق ساعة Fenix 6S Pro Sapphire بسعر 800 دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً