رئيس الأركان اللبناني: الوضع الأمني تحت السيطرة

رئيس الأركان اللبناني: الوضع الأمني تحت السيطرة

قال رئيس أركان الجيش اللبناني اللواء الركن أمين العرم، اليوم الخميس، إن “الوضع الأمني في البلاد تحت السيطرة بفضل جهوزية الوحدات العسكرية في مواجهة إسرائيل والإرهاب”. وقال اللواء العزم، في بيان لقيادة الجيش اللبناني” إن الوضع الأمني في البلاد تحت السيطرة بفضل جهوزية الوحدات العسكرية وتضحياتها المتواصلة في مواجهة العدو الإسرائيلي والإرهاب والعابثين بالاستقرار”، مشيراً…




رئيس أركان الجيش اللبناني اللواء الركن أمين العرم (أرشيف)


قال رئيس أركان الجيش اللبناني اللواء الركن أمين العرم، اليوم الخميس، إن “الوضع الأمني في البلاد تحت السيطرة بفضل جهوزية الوحدات العسكرية في مواجهة إسرائيل والإرهاب”.

وقال اللواء العزم، في بيان لقيادة الجيش اللبناني” إن الوضع الأمني في البلاد تحت السيطرة بفضل جهوزية الوحدات العسكرية وتضحياتها المتواصلة في مواجهة العدو الإسرائيلي والإرهاب والعابثين بالاستقرار”، مشيراً إلى أنَّ”الاعتداء الإسرائيلي أخيراً يؤكد أكثر من أي وقت مضى، عدوانية هذا الكيان المجرم”.

وأثنى اللواء الركن العرم”على المستوى القتالي المرتفع لعسكريي الفوج الذي يشكل منذ نشأته قبضة الجيش الحديدية، فقد خاض أشرس المعارك على امتداد الوطن”.

وشدّد “على تكثيف الجهود والتدابير لطمأنة المواطنين، ومكافحة الجرائم على أنواعها، إلى جانب مواصلة التدريب النوعي والاحترافي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً