اتهام فاحص مركبات في دبي بالرشوة

اتهام فاحص مركبات في دبي بالرشوة

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، فاحص مركبات آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الحصول على رشوة لإصدار تقارير تفيد اجتياز مركبات بها أعطالاً فنية، ولا تحتوي لشروط السلامة والأمان لنظام الفحص خلافاً الحقيقية. كما واتهمت النيابة العامة “مساعد الفاحص” الذي كانت مهامه تتمثل في قيادة المركبات التي بها أعطال نحو مكان …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، فاحص مركبات آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الحصول على رشوة لإصدار تقارير تفيد اجتياز مركبات بها أعطالاً فنية، ولا تحتوي لشروط السلامة والأمان لنظام الفحص خلافاً الحقيقية.

كما واتهمت النيابة العامة “مساعد الفاحص” الذي كانت مهامه تتمثل في قيادة المركبات التي بها أعطال نحو مكان الفحص، بالتورط في الحصول على رشوة مع الفاحص، فيما اتهمت آخرين من الجنسية الآسيوية بالتوسط بين أصحاب المركبات المعطلة من جهة والفاحص ومساعده من جهة أخرى لاصدار تقرير باجتياز السيارة للفحص.

يتظاهر بالفحص
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الفاحص كان يتظاهر بقيامه بعملية فحص المركبات ثم يضع معلومات مغلوطة مخالفة للحقيقة في التقرير، مبينة أن الفاحص ومساعده والآسيويين متورطون في تمرير الفحص لـ4 مركبات بها عيوب فنية مقابل حصولهم على 250 درهماً عن كل سيارة.

وبينت النيابة أن الشرطة تمكنت من كشف جريمة المتهمين وضبطهم متلبسين في محاولة تمرير سيارة معطلة واعطائها شهادة اجتياز فحص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً