إيد شيران يفاجئ جمهوره بالاعتزال

إيد شيران يفاجئ جمهوره بالاعتزال

بشكل مفاجئ، أعلن المغني البريطاني إيد شيران، في ختام جولته الموسيقية الأخيرة “ديفايد”، والتي تضمنت عدد من الجولات والحفلات الموسيقية حول العالم لمدة عامين، اعتزاله الغناء والنشاط الفني بشكل مؤقت، للحصول على فترة من الراحة. كشف شيران عن الخبر أمام جمهوره خلال آخر حفلاته أمس، على مسرح “شانتري بارك” في مدينة إيبسويتش جنوب شرق بريطانيا، حيث…




المغني اد شيران


بشكل مفاجئ، أعلن المغني البريطاني إيد شيران، في ختام جولته الموسيقية الأخيرة “ديفايد”، والتي تضمنت عدد من الجولات والحفلات الموسيقية حول العالم لمدة عامين، اعتزاله الغناء والنشاط الفني بشكل مؤقت، للحصول على فترة من الراحة.

كشف شيران عن الخبر أمام جمهوره خلال آخر حفلاته أمس، على مسرح “شانتري بارك” في مدينة إيبسويتش جنوب شرق بريطانيا، حيث أرجع سبب هذا القرار، رغبة منه في الابتعاد عن الأضواء وتخصيص بعض الوقت لنفسه وعائلته.

صرح شيران قائلاً: “استمرت جولتي الغنائية لعامين، بدءاً من مهرجان غلاستونبري، مروراً بملعب ويمبلي، بالإضافة للسفر لبلدان عدة مثل أمريكا ونيوزيلندا وأستراليا وآسيا وأمريكا الجنوبية، لذا أحتاج للراحة والتفرغ بعد هذه الجولة الطويلة، التي وصلت من خلالها لأكثر من 9 ملايين شخص”.

وأضاف: “سيكون هذا الحفل آخر حفلاتي الموسيقية لمدة قد تصل إلى 18 شهراً، أشكركم جميعاً على الدعم الذي قدمتوه خلال مسيرتي الفنية، منحتوني السعادة الحقيقة، ولكني بالنهاية بشر أتطلع لتكوين عائلة وإنجاب أطفال لتكتمل سعادتي، أراكم لاحقاً وأحبكم جميعاً”.

يأتي هذا القرار بعد قرار تجميد 200 مليون دولار من أمواله، على خلفية تورطه بسرقة بعض أبرز أغانية مثل “شيب أوف ووتر” من المغني سام شكري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً