مالشيزيني في إيطاليا.. عالم من الاسترخاء بانتظارك على ميناء غاردا

مالشيزيني في إيطاليا.. عالم من الاسترخاء بانتظارك على ميناء غاردا

مالشيزيني هي بلدة سياحية رائعة تقع على الشاطئ الشمالي الشرقي لبحيرة غاردا في اقليم فينيتو بإيطاليا، وتعد واحدة من أجمل المدن وأكثرها شعبية في المنطقة، بفضل ما تتمتع به من موقع مميز وإطلالة خلابة، فضلا عما تقدمه من سبل ترفيهية متنوعة بداية من التجول سيرا على الأقدام، وحتى ركوب التلفريك واكتشاف العديد من مناطق الجذب السياحي المميزة. …

مالشيزيني هي بلدة سياحية رائعة تقع على الشاطئ الشمالي الشرقي لبحيرة غاردا في اقليم فينيتو بإيطاليا، وتعد واحدة من أجمل المدن وأكثرها شعبية في المنطقة، بفضل ما تتمتع به من موقع مميز وإطلالة خلابة، فضلا عما تقدمه من سبل ترفيهية متنوعة بداية من التجول سيرا على الأقدام، وحتى ركوب التلفريك واكتشاف العديد من مناطق الجذب السياحي المميزة.

مالشيزيني في إيطاليا.. عالم من الاسترخاء بانتظارك على ميناء غاردا

استكشاف مالشيزيني

يقع مركز مالشيزيني الرئيسي على ضفاف البحيرة ويسهل استكشافه سيرا على الأقدام، حيث تعد المدينة مكانًا رائعًا للتنزه ما بين ممرات ساحرة من القرون الوسطى وشوارع ضيقة خلابة تعد موطنا لمقاهي ومطاعم متنوعة، مع بعض المحال التجارية الصغيرة التي تقدم الهدايا التذكارية للزائرين.

مالشيزيني

يمكنك أيضًا خلال تلك الجولة المميزة بمركز
المدينة
مشاهدة قصر كابيتاني، والذي يعد أحد أهم
المباني التي تميز مالشيزيني، إذ يعود تاريخ بنائه إلى القرن الثالث عشر وتم
ترميمه بشكل جميل في القرن الخامس عشر، ويمكنك الدخول إلى القصر ورؤية الحديقة
الصغيرة على حافة البحيرة خلف المبنى.

وبعد زيارة القصر يمكنك القيام برحلة سيرا على الأقدام إلى ميناء المدينة، وهو ميناء صغير ساحر للغاية تحيط به المباني الملونة مع بعض القوارب الصغيرة، وبالفعل فهذا هو واحد من أكثر الموانئ الخلابة على بحيرة غاردا، فضلا عن كونه نقطة رائعة للاستمتاع بالرحلات عبر البحيرة.

ويوجد في مالشيزيني مكتب للمعلومات السياحية بالقرب من الميناء، حيث يمكنك الحصول على المعلومات والجداول الزمنية وخرائط المدينة ومنتجعات البحيرة الأخرى في المقاطعة والتي يمكنك زيارتها عند السفر إلى إيطاليا .

كاستيلو سكاليجيرو

مالشيزيني

وإلى الشمال من مركز مالشيزيني، سيكون بانتظارك
رحلة رائعة إلى قلعة سكاليجيرو التي تهيمن على وسط المدينة القديمة، والتي يعود
تاريخها إلى القرن الثالث عشر، وعلى الرغم من كونها قلعة صغيرة، إلا أنه قد تمت
صيانتها بشكل جيد إلى يومنا هذا، كما تتمتع بإطلالات استثنائية عبر البحيرة
والساحل في كلا الاتجاهين.

تحتوي القلعة أيضًا على متحف للتاريخ الطبيعي، وهو بالطبع صغير جدًا ولكنه ملىء أيضًا بالكثير من المعلومات حول البحيرة والنباتات والحياة البرية الموجودة حولها.

  • أهم مناطق الجذب السياحي حول بحيرة غاردا، إيطاليا

مونتي بالدوا

مالشيزيني

يلوح في الأفق مشهد لن تنساه ذاكرتك أثناء زيارتك للمدينة، وهو مشهد جبل مونتي بالدو، الذي يصل ارتفاعه إلى أكثر من 1700 متر، ويمكنك الوصول إلى قمته عبر ركوب التلفريك للاستمتاع بأجمل إطلالة للمشاهد الطبيعية الساحرة واكتشاف حديقة جميلة مليئة بالنباتات والزهور التي تنمو في البرية هناك.

ويوفر جبل مونتي بالدو مجموعة كبيرة من الأنشطة في الهواء الطلق؛ بما في ذلك رياضة السير لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والطيران المظلي، أما في فصل الشتاء فيوفر الجبل لزائريه مجموعة من الرياضات الشتوية بما في ذلك التزلج على الجليد والتسلق، ما يجعل منه أحد الخيارات الرائعة خلال السياحة في إيطاليا.

بحيرة غاردا

alt

سيجد زوار المنطقة أن بإمكانهم قضاء يوم جميل على
ضفاف البحيرة، فهي ساحرة وهادئة للغاية ومثالية للاسترخاء، وإذا كنت ترغب في
الحصول على عرض رائع لمحيط البحيرة من المياه ، يمكنك أيضًا استئجار قارب لاسيما
وقت غروب الشمس.

السوق الأسبوعي

مالشيزيني

إن كنت من محبي التسوق، سيمكنك خلال رحلتك
بمدينة مالشيزيني اكتشاف مجموعة متنوعة من الأكشاك التي تقدم للزائرين المنتجات
الطازجة والحرف اليدوية، وذلك في يوم السبت من كل أسبوع، حيث يقام سوق المدينة
الأسبوعي، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء.

الإقامة في المدينة

مالشيزيني

تتنوع خيارات الإقامة والفنادق في مالشيزيني بشكل يرضي جميع الزائرين، بداية من فنادق مركز المدينة وحتى فنادق بحيرة غاردا، فقط نوصيك بالحجز المسبق عند الزيارة خلال موسم الذروة في فصل الصيف، حيث تشهد المدينة حشود كبيرة من السائحين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً