“التخفيضات” ملجأ أولياء الأمور لتوفير المتطلبات المدرسية

“التخفيضات” ملجأ أولياء الأمور لتوفير المتطلبات المدرسية

شهدت المحال التجارية في دولة الإمارات إقبالاً كبيراً من قبل أولياء الأمور على شراء القرطاسية والحقائب مع بدء الموسم الدراسي 2019-2020، حيث فضلوا اللجوء إلى محال التخفيضات بحثاً عن عروض “مغرية” وأسعار منافسة. 24 التقى أولياء الأمور في أحد محال التخفيضات واستمع منهم عن أسباب لجوئهم لمحال التخفيضات رغم أن بعض منتجات القرطاسية ذات جودة أقل من نظيراتها. وأكد…




alt


شهدت المحال التجارية في دولة الإمارات إقبالاً كبيراً من قبل أولياء الأمور على شراء القرطاسية والحقائب مع بدء الموسم الدراسي 2019-2020، حيث فضلوا اللجوء إلى محال التخفيضات بحثاً عن عروض “مغرية” وأسعار منافسة.

24 التقى أولياء الأمور في أحد محال التخفيضات واستمع منهم عن أسباب لجوئهم لمحال التخفيضات رغم أن بعض منتجات القرطاسية ذات جودة أقل من نظيراتها.

وأكد صلاح النوبي أب لثلاثة طلاب، أنه يحرص في كل عام على التوجه لمحال التخفيضات لشراء القرطاسية، مشيراً إلى أن العروض ترفع عن كاهله الكثير من تكاليف دراسة الأبناء وخاصة أن الأقساط المدرسية مبالغ فيها في كثير من المدارس وتستنزف مبلغاً مالياً كبيراً من راتبه.

انخفاض التكاليف
ورأى مسعود أبو غزالة، أب لطالبتين، أن اللجوء إلى تخفيضات المحال التجارية يعد الحل الأفضل لشراء القرطاسية وتوفير الكثير من المبالغ المالية، مشيراً إلى أن الحقيبة المدرسية للمرحلة الابتدائية يترواح سعرها بين 40 والـ 100 درهم في محال التخفيضات، فيما يرتفع سعرها إلى 500 درهم حين تحمل شعار علامة تجارية محددة أو تباع في محال معينة.

تخفيض 80%
أما الموظف رافع شاهين أب لـ4 أبناء في المدارس، فأكد أن محال التخفيضات تعتبر الملجأ للكثير من العائلات لشراء المتطلبات المدرسية وخاصة من القرطاسية التي يستمر طلبها طيلة العام الدراسي.

حل توفيري
ورأى الموظف محمد الخواجه، أن التخفيضات هي أفضل وسيلة لمساعدة أولياء الأمور على توفير احتياجات أبنائهم من القرطاسية وغيرها، مبيناً أن ما يميز محال التخفيضات توفيرها عروضاً مختلفة تجمع فيها أقلام ومساطر وممحاة وغيرها في علبة واحدة لا يزيد سعرها عن 20 درهماً وهو حل توفيري جداً.

وأكد سلطان أبو الجابر، أب لطالبين، أن محال التخفيضات تشهد مع بداية كل موسم دراسي إقبالاً كبيراً من كافة الأسر من مختلف المستويات المالية، مبيناً أن أولياء الأمور يدركون الحجم الكبير التكاليف الدراسية ويبحثون دائماً عن التخفيضات التي تساعدهم في تحمل التكاليف.

مجموعة “واتس أب”
أما آمنة حجازي، فأكدت أن لها طفلين في المدرسة وكانت تشتري الحقائب والقرطاسية بمبالغ مرتفعة من المحال في المراكز التجارية ذات العلامات التجارية المعروفة، ثم تعرفت عبر مجموعة على تطبيق “واتس آب” شكلتها مع عدد من أمهات زملاء طفليها في المدرسة إلى محال التخفيضات، مبينة أن الأمهات يكتبن عبر” الواتس آب” أماكن وجود التخفيضات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً