هذا التصرف من قائدي الدراجات يعرضهم للحبس

هذا التصرف من قائدي الدراجات يعرضهم للحبس

هذا التصرف من قائدي الدراجات يعرضهم للحبس.. تعرف عليه تعلق الدرجات النارية والهوائية في أي مركبة أو حمل أو سحب أشياء بواسطتها من الأمور التي قد تعرض حياة قائد الدراجة إلى خطر كبير، ولهذا تفرض إدارة المرور في السعودية عقوبة مالية على من يرتكب مثل هذه الأفعال. إحذر.. المرور السعودي يوجه رسالة عاجلة لقائدي المركبات مخالفات مرورية في المملكة…

alt

هذا التصرف من قائدي الدراجات يعرضهم للحبس.. تعرف عليه

تعلق الدرجات النارية والهوائية في أي مركبة أو حمل أو سحب أشياء بواسطتها من الأمور التي قد تعرض حياة قائد الدراجة إلى خطر كبير، ولهذا تفرض إدارة المرور في السعودية عقوبة مالية على من يرتكب مثل هذه الأفعال.

إحذر.. المرور السعودي يوجه رسالة عاجلة لقائدي المركبات

مخالفات مرورية في المملكة

وبدورها، أطلقت إدارة المرور السعودية تحذيرات لقائدي الدرجات (النارية والهوائية) من سحب أو حمل أي أشياء، أو التعلق بأي مركبة أخرى، وذلك حرصا على حياة قائد المركبة.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، غردت إدارة المرور السعودية قائلة: “هذه التصرفات تعرض قائدي الدراجات ومستخدمي الطريق للخطر”.

طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة في السعودية

عقوبات مرورية في المملكة للدرجات

وعن العقوبة التي أقرها إدارة المرور السعودية على قائدي الدرجات يتعلقون بأي مركبة أخرى، أو يسحبون أو يحملون أشياء من شأنها تعريض مستخدم الطريق للخطر، ستفرض عليهم غرامة مالية بين 150 و500 ريال أو الحبس من خمسة أيام إلى خمسة عشر يوما طبقا لجدول المخالفات رقم “2”، والتي يعاقب مرتكبها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً