ليبيا: المجلس الرئاسي للوفاق ينفي الاستقالة ويندد باختراق موقعه

ليبيا: المجلس الرئاسي للوفاق ينفي الاستقالة ويندد باختراق موقعه

قال مصدر لقناة “روسيا اليوم”، اليوم الأربعاء، إن حسابات حكومة الوفاق الليبية على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت لاختراق، مضيفاً أن البيان الذي نشر حول استقالة المجلس الرئاسي، مزور. ومن جهته، نشر المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي، تغريدةً على موقع “تويتر” نفى فيها ما ورد في البيان، مؤكداً أنه مزور.وفي وقت سابق، ذكر البيان الذي فندته حكومة الوفاق الليبية برئاسة فايز…




 رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج (أرشيف)


قال مصدر لقناة “روسيا اليوم”، اليوم الأربعاء، إن حسابات حكومة الوفاق الليبية على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت لاختراق، مضيفاً أن البيان الذي نشر حول استقالة المجلس الرئاسي، مزور.

ومن جهته، نشر المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي، تغريدةً على موقع “تويتر” نفى فيها ما ورد في البيان، مؤكداً أنه مزور.

وفي وقت سابق، ذكر البيان الذي فندته حكومة الوفاق الليبية برئاسة فايز السراج، اليوم، استقالة المجلس.

وجاء في هذا البيان، الذي نشر ععلى موقع “تويتر” الموثق بالعلامة الزرقاء، “إنه وفي الوقت العصيب من عمر البلاد، حيث تتقاذف ليبيا الفتن والمؤامرات الداخلية والخارجية، وسيطرة الجماعات المسلحة الخارجة عن القانون على مفاصل القرار في الدولة، ونتيجة لما تمر به ليبيا من حرب أتت على الأخضر واليابس وحصدت أرواح الأبرياء، يجد المجلس الرئاسي نفسه مضطرا أمام مسؤوليته التاريخية أمام الله والشعب لتقديم استقالته من مهامه رئيسا وأعضاء”.

وأضاف أن “ذلك جاء لحقن دماء الليبيين ومنع تغول الجماعات المسلحة التي ارتبط بعضها بالإرهاب والتطرف وعصابات سرقة المال العام”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً