أمريكية تتهم إلهان عمر: سرقت مني زوجي!

أمريكية تتهم إلهان عمر: سرقت مني زوجي!

رفعت الأمريكية بيث مينيت دعوى قضائية أمام المحكمة العليا في الولايات المتحدة ضد زوجها تيم بسبب علاقته منذ أبريل (نيسان) الماضي بعضو الكونغرس الأمريكي، إلهان عمر، التي انفصلت عن زوجها. وأشار تقرير نشرته “نيويورك بوست” الأمريكية، إلى أن زوج بيث، تيم، أخبرها أنه مغرم بالنائب الصومالية الأصل، موضحةً أن أوراق القضية التي قدمت إلى المحكمة، تفيد بأنهما …




بيث وزوجها السابق والبرلمانية الأمريكية إلهان عمر (أرشيف)


رفعت الأمريكية بيث مينيت دعوى قضائية أمام المحكمة العليا في الولايات المتحدة ضد زوجها تيم بسبب علاقته منذ أبريل (نيسان) الماضي بعضو الكونغرس الأمريكي، إلهان عمر، التي انفصلت عن زوجها.

وأشار تقرير نشرته “نيويورك بوست” الأمريكية، إلى أن زوج بيث، تيم، أخبرها أنه مغرم بالنائب الصومالية الأصل، موضحةً أن أوراق القضية التي قدمت إلى المحكمة، تفيد بأنهما انفصلا، لكن دون طلاق رسمي في أبريل (نيسان) الماضي، بعد أن أخبر تيم زوجته بخيانته لها، وعلاقته بإلهان.

ووفقاً للصحيفة، كشفت أوراق الدعوى، أن الزوج أخبر زوجته بأنه أُغرم بعضو الكونغرس عند عمله معها في حملتها الانتخابية بمينيسوتا.

ودفعت عضو الكونغرس، الأم لثلاثة أطفال، لتيم مينت ومجموعة “إي ستريت” حوالي 230 ألف دولار منذ 2018 مقابل ستشارات في الاتصالات الرقمية، والإعلانات عبر الإنترنت، ونفقات سفر وغيرها.

وإلى جانب الطلاق، تسعى بيث إلى الحصول على حضانة ابنها بسبب سفر زوجها المتواصل مع عمر، رغم انتهاء عمله لصالح إلهان، بعد وصول الأخيرة إلى الكونغرس.

وشوهدت عمر، مع تيم في مطعم بكاليفورنيا في مارس (آذار) الماضي.

ويُذكر أن مجلة “واشنطن إكزامينر” الأمريكية كشفت أن عمر تزوجت رجلين في وقت واحد، الأول بطريقة تقليدية دينية، والثاني بشكل رسمي وقانوني، وهو ما يدحض القصة التي ترويها عن زواجها من الرجلين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً