البحرين: السجن لـ 9 مُدانين بالإرهاب

البحرين: السجن لـ 9 مُدانين بالإرهاب

نقلت وكالة الأنباء البحرينية اليوم الأربعاء، عن المحامي العام البحريني أحمد الحمادي، رئيس نيابة الجرائم الإرهابية، أن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة قضت اليوم، بسجن 9 متهمين بتسلم، ونقل، وتسليم أموال خصصت دعماً وتمويلاً لجماعات إرهابية. وأوضح الحمادي، حسب الوكالة البحرينية، أن المحكمة أمرت بسجن المتهم الأول 6 أعوام و100 ألف دينار بحريني غرامةً، والمتهمين الثاني والثالث والرابع بالحبس …




شعار النيابة العامة البحرينية (أرشيف)


نقلت وكالة الأنباء البحرينية اليوم الأربعاء، عن المحامي العام البحريني أحمد الحمادي، رئيس نيابة الجرائم الإرهابية، أن المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة قضت اليوم، بسجن 9 متهمين بتسلم، ونقل، وتسليم أموال خصصت دعماً وتمويلاً لجماعات إرهابية.

وأوضح الحمادي، حسب الوكالة البحرينية، أن المحكمة أمرت بسجن المتهم الأول 6 أعوام و100 ألف دينار بحريني غرامةً، والمتهمين الثاني والثالث والرابع بالحبس عاماً واحداً وغرامة بألفي دينار لكل منهم.

وأشار إلى أن المحكمة قضت بسجن المتهمين الخامس والسادس والسابع والثامن بالسجن عامين، في وبسجن المتهم التاسع 3 أشهر.

واستندت النيابة العامة في التدليل على ثبوت التهم ضد المدانين إلى الأدلة القولية، منها شهود الإثبات واعتراف المتهمين الأول والثاني والخامس والسابع على أنفسهم وعلى بقية المتهمين، إضافةً إلى الأدلة الفنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً