اناقة

كيف تنظمين حفل زفاف بطابع شخصي مميز؟

كيف تنظمين حفل زفاف بطابع شخصي مميز؟

تواجه الكثير من السيدات صعوبة في تحضير مستلزمات حفل الزفاف من ديكور ومشروبات وأطعمة، كما يعد الحفاظ على النظام من الأمور الصعبة، ولأن حصول الأخطاء أثناء حفل الزفاف من الأمور المربكة والمزعجة اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعدك عروستنا في التخطيط لحفل زفاف ناجح ويكون أيضا بطابع خاص وشخصي فتابعينا.الديكور استخدمي عناصر ناعمة …

تواجه الكثير من السيدات صعوبة في تحضير مستلزمات حفل الزفاف من ديكور ومشروبات وأطعمة، كما يعد الحفاظ على النظام من الأمور الصعبة، ولأن حصول الأخطاء أثناء حفل الزفاف من الأمور المربكة والمزعجة اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعدك عروستنا في التخطيط لحفل زفاف ناجح ويكون أيضا بطابع خاص وشخصي فتابعينا.

الديكور

استخدمي عناصر ناعمة ومميزة لديكور طاولة عقد القران مثل بتلات زهور من حديقة المنزل، أصداف وقواقع من الشاطئ أو حتى قطع يدوية بسيطة صنعها شخص عزيز عليكما.

يمكن الاستعانة بالصور العائلية القديمة لك أو لزوجك المستقبلي كالتي تذكركما بفترة معينة كالطفولة أو الشباب أو الخطبة أو صور تخص مناسبة عائلية مميزة بها الكثير من المرح والطرافة. وزعيها على الطاولات دون تردد.

لا تكوني تقليدية في ما يتعلق بالزينة الخاصة بيوم الزفاف، يمكنك الحصول على بعض المرح من خلال كتابة بعض العبارات الرومانسية على البالونات ملونة أو وضع بعض اللافتات الصغيرة كالتي توضع في الحدائق.

تعتبر الزهور من العناصر الهامة في ديكور الزفاف التي تضفي طابع فخم ورقيق في نفس الوقت، ويمكنك أن تجعليها ذات طابع رمزي من خلال حمل باقة زفاف بنفس النوعية التي حملتها أمك في يوم حفل زفافها. أما فيما يتعلق بالزهور التي ستستخدمينها لتزيين الحفل فاجعليها بنفس اللون لكن ذات أشكال مختلفة حتى تحققي التناسق والتناغم بين الألوان الموجودة.

alt

الطعام والمشروبات

يمكنك تقديم أطباق مميزة لكن إذا أردتِ أن تكون ذات طابع خاص اختاري مثلا الأطباق التي تشتهتر بها جدتك أو أمك أو والدة العريس، يمكنك تقديم الأطباق التي تفضلينها أنت وعريسك أو وضع الأصناف التي قدمتها في حفل الخطوبة. الأمر نفسه ينطبق على المشروبات مع مراعاة الفصل طبعا فلا يمكنك تقديم مشرب صيفي في الشتاء أو العكس، يمكنك الاستعانة بالثمار الموجودة ضمن فصلها لتكون طبيعية ولذيذة.

الموسيقى

من المهم الانتباه لطريقة اختيار الموسيقى لتتماشى مع إطار حفلة الزفاف، لا تصابي بالحيرة ونسقي هذا الأمر مع خطيبك من خلال وضع الأغاني المفضلة لديكما وستكون النتيجة رائعة.

كعكة الزفاف

أصبحت كعكة الزفاف عبارة عن قطعة ديكور ساحرة وخاصة عندما تأتي بأشكال فنية وألوان تناسب اللون العام الذي اخترته مع كتابة العبارات الرومانسية للثنائي أو الحروف الأولى لاسميهما.

أحضري لوحة للصور في يوم زفافك واجعلي ضيوفك يوقعون عليها بأقلام فضية حتى تضعي عليها صور الحفل زفافك في وقت لاحق.

فستان العرس

غالبا ما تفضل أغلب المقبلات على الزواج فساتين بتصاميم مبتكرة أو عصرية لكن ذلك لا يحمل أي طابع خاص، ننصحك بتجربة فستان زفاف والدتك أو جدتك وفي حال لم يتوفر جربي الطرحة. يمكنك أيضا التزين بقطعة إكسسوار ورثتيها عن أمك أو جدتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً